فيديو وصور.. ولي العهد والرئيس المصري في زيارة الإسماعيلية

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

نصر سليمان – صحيفة قبس

وصل ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان الذي يزور القاهرة حاليا إلى مدينة الإسماعيلية رفقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لتفقد عدد من المشروعات القومية.

ووفقا لوسائل إعلام مصرية، فإن برنامج الزيارة يتضمن تفقد فندق تيوليب الجديد “جزيرة الفرسان”، وعدد من المشروعات القومية، أبرزها أنفاق أسفل قناة السويس وقناة السويس الجديدة ومشروع الاستزراع السمكي والكباري العائمة، وعقد لقاء مع عناصر وقوات الجيش الثاني الميداني، لاستطلاع آخر نتائج العملية العسكرية الشاملة “سيناء 2018”.

وكانت مصادر مطلعة كشفت عن تفاصيل برنامج الزيارة التي تنتهي غداً (الثلاثاء)، لافتة إلى أن البرنامج يشمل زيارة جامع الأزهر والكنيسة الكاتدرائیة المرقسیة بالعباسیة، بالإضافة إلى زيارة مجلسي الوزراء والشعب وسط القاهرة.

وبيّنت أن البرنامج يشمل أيضاً جولات تفقدیة لعدد من المشروعات القومیة المصریة، منها المرحلة الأولى من مشروع جامعة الملك سلمان في سيناء، وكذلك المدينة السياحية في منطقة الأهرامات.

وكان ولي العهد قد وصل أمس (الأحد) إلى العاصمة المصرية إلى القاهرة، ضمن الزيارة المجدولة التي يقوم بها إلى دولة مصر، واستقبله لدى وصوله إلى مطار القاهرة الدولي الرئيس عبد الفتاح السيسي.

https://twitter.com/_/status/970605428102098945صورةصورة