إيدن هازارد : محمد صلاح صديقي لكنني لم أصوت له

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

الرئيسية/منوعات/إيدن هازارد : محمد صلاح صديقي لكنني لم أصوت له إيدن هازارد : محمد صلاح صديقي لكنني لم أصوت له 5 مارس، 2018 0

قال صانع لعب #تشيلسي ، #إيدن_هازارد ، إن مواطنه البلجيكي ولاعب وسط #مانشستر_سيتي ، كيفن دي بروين، أحد أفضل لاعبي العالم، وأن بوسعه أن يصنع سحراً عندما تكون الكرة بين قدميه.

وأصبح دي بروين (26 عاماً) عنصراً حيوياً في مسيرة مانشستر سيتي، متصدر المسابقة بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه، إذ سجل لاعب الوسط المهاجم سبعة أهداف وصنع 14 في 28 مباراة بالدوري مع فريق المدرب بيب غوارديولا.

وقال هازارد لشبكة سكاي سبورتس: “إنه رائع.. هو ماهر داخل وخارج الملعب.. يثق في نفسه بشدة ويلعب في أفضل فريق بالدوري الممتاز هذا العام.. عندما يكون في الملعب بجوار لاعبين جيدين فهو أحد أفضل لاعبي العالم.. في كل كرة مرة تكون الكرة بين قدميه تتوقع منه أن يفعل شيئاً ما أشبه بالسحر.. لم يسجل الكثير من الأهداف لكنه يمكن أن يصنع شيئاً ما بحركة واحدة أو بتمريرة.. ببساطة هو لاعب استثنائي”.

وقال هازارد إن “قدرة مواطنه الكبيرة دفعته للتصويت له للفوز بجائزة أفضل لاعب هذا الموسم، متفوقاً على مهاجم ليفربول محمد صلاح ومهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين”.

وأضاف هازارد: “أعتقد أن هناك ثلاثة لاعبين (أفضل لاعبين في الدوري هذا الموسم) كيفن دي بروين ومحمد صلاح وهاري كين.. منحت صوتي لكيفن دي بروين.. هو الأفضل.. كان بإمكاني التصويت أيضاً لصلاح، لأني لعبت معه وهو صديقي، لكنه مهاجم أكثر منه لاعب متكامل”. ( reuters )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland قيم الخبر الوسومإدين هازارد تشلسي ليفربول محمد صلاح شاركها Facebook Twitter Google+ WhatsApp Telegram Viber