ممثلة أسترالية تكشف عن نموذج اختباري لسيارة “نيسان” لسباقات “فورمولاE”

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

تستعد شركة "نيسان" اليابانية لإسدال الستار عن سيارتها الكهربائية المخصصة لسباقات "فورمولا إي" خلال معرض جنيف الدولي للسيارات الذي ينطلق، الثلاثاء.

وكشفت الممثلة الأسترالية مارجوت روبي، سفيرة "نيسان" للسيارات الكهربائية، خلال بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، عن أن الشركة سوف تزيح الستار عن تصميم نموذج اختباري لسيارة سباق السيارات الكهربائية "فورمولا إي" وذلك خلال معرض جنيف.

وكانت "نيسان" أعلنت في أكتوبر الماضي عن أنها سوف تدخل مضمار المنافسة لإنتاج سلسلة سيارات "فورمولا إي" التي تحظى بانتشار متسارع وذلك خلال موسم 2018/2019.

وتوفر السيارة الجديدة كلياً لشركة "نيسان" منصة عالمية أوسع انتشاراً تمكّنها من نشر المفهوم الذي تتبناه الشركة في مجال التنقل الذكي، وهي استراتيجية تنطوي على ثلاث ركائز تعيد من خلالها تعريف طريقة قيادة مركباتها وتشغيلها واندماجها في المجتمع.

وقالت مارجوت روبي: "يشهد العالم تطورات متزايدة نحو تبني الوسائل التكنولوجية والتقنيات الكهربائية الأكثر ذكاءً.على سبيل المثال، نرى الأن الكاميرات تعمل من خلال بطاريات نيسان ليف، وهو الشئ لم أكن أتصور أن يحدث. ففي الوقت الذي يشكّل ذلك أمراً غير متصور، إلا أنه دليل جديد وبسيط على أننا بإمكاننا التغيير في طريقة قيادة السيارة وأسلوب المعيشة بما يضمن توفير بيئة نظيفة وعالم أكثر استدامة للجميع."

وتحظى روبي الحاصلة على عددٍ من الجوائز تقديراً لأعمالها الفنية واحدة من أشهر الممثلات في أستراليا، حيث تم ترشيحها لجائزة "أفضل ممثلة دور رئيسي" ضمن جوائز الأكاديمية البريطانية 2018 عن دورها في فيلم "أنا تونيا" (I, Tonya) عام 2017 الذي جسّدت خلاله حياة بطلة التزلج الأمريكية "تونيا هاردينج".