فيديو.. حسين عبدالغني يكشف سبب عدم المشاركة في مباراة الأخضر أمام العراق

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

نصر سليمان – صحيفة قبس

كشف حسين عبدالغني، لاعب نادي فيريا البلغاري، عن سبب عدم انضمامه لصفوف المنتخب السعودي والمشاركة في المباراة الودية أمام العراق المقرر إقامتها اليوم (الأربعاء) بملعب البصرة الدولي، رغم استدعائه من قِبل الجهاز الفني للأخضر.

وأوضح حسين عبدالغني خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج “في المرمى” على قناة “العربية”، أنه تحدث مع ناديه بشأن الانضمام لصفوف المنتخب لكنهم رفضوا؛ بحجة أن المباراة في غير مواعيد الفيفا، إضافة إلى أنه كان لديهم مباراة في الدوري في نفس موعد مباراة العراق، ولسوء الحظ تأجلت بسبب الثلوج.

اقرأ أيضا…

  • المواصفات الكاملة لجهاز لاب توب هواوى الجديد MateBook X Pro
  • تطبيق أمازون على أندرويد يتيح للمستخدمين تجربة المنتجات قبل شرائها
  • المنتخب السعودي يلعب في العراق للمرة الأولى منذ 39 عاماً
  • تحديث جديد لتطبيق ماسنجر يضيف مزايا جديدة للشركات

وأكد أنه كان متحمساً للغاية للانضمام للمنتخب واجتمع مع مسؤولي النادي منذ إرسال إيميل الاستدعاء له؛ حيث إنها فرصة كبيرة له، لكنهم رفضوا في النهاية، مشيراً إلى أنه لاعب محترف ولا يستطيع اتخاذ أي قرار بدون موافقة ناديه.

وأضاف لاعب النصر السابق أنه حتى بعد تأجيل مباراة فريقه التي كانت مقررة اليوم، لا يستطيع اللحاق بمباراة العراق لأن رحلته ستكون طويلة، حيث سيحتاج إلى ساعتين للسفر إلى العاصمة البلغارية ويسافر منها إلى إسطنبول التركية ومنها إلى الرياض، ثم يتوجه بعدها إلى العراق وهو ما سيمنعه من اللحاق بالمباراة.