إنقاذ «نمر» عُثر عليه داخل «طرد بريدي» في المكسيك

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

إنقاذ «نمر» عُثر عليه داخل «طرد بريدي» في المكسيكإنقاذ «نمر» عُثر عليه داخل «طرد بريدي» في المكسيك0

تواصل – وكالات:

أَنْقَذَتِ السلطات المكسيكية شبل نمر، بعدما تم العثور عليه داخل أحد الطرود البريدية المرسلة بالبريد السريع فِي عملية تفتيش روتينية.

وأَوْضَحَ الناطق باسم جَمْعِيَّة حماية البِيئَة الفِيدْرَالِية المكسيكية، أن رجال الشرطة اكتشفوا وجود نمر صغير داخل أحد الطرود البريدية أثناء عملية تفتيش روتينية باستخدام الكلاب الشمامة.

وأَضَافَ أنه أثناء عملية التفتيش فِي محطة تلاكيباكي للحافلات فِي مَدِينَة جاليسكو، اكتشف رجال الشرطة وجود النمر الصغير داخل صندوق بلاستيكي.

وبِحَسَبِ تقارير الشرطة فإن النمر الذي يعتقد أن عمره لا يتجاوز الشَهْرينِ، كان يُعَانِي من الجفاف والهزال، إِلَّا أَنَّ حالته الصحية لم تكن سيئة، بِحَسَبِ موقع “يو بي آي” الإِلِكْتُرُونِيّ.

وقَالَت مصادر للشرطة إن أوراق ملكية النمر كانت سليمة، إِلَّا أَنَّ طريقة شحنه بهذا الشكل تُعْتَبَر مخالفة للقوانين التي تمنع إساءة معاملة الحيوانات.

وقد أرسلت السلطات المختصة شبل النمر إِلَى مركز لرعاية الحيوانات فِي بلدة تلاخومولكو دي زونيغا لتلقي الرعاية اللَّازِمَة.

الكلمات الدليليةالمكسيكبريدطردنمر