بريطانيا.. جندي سابق يستخدم مهاراته العسكرية في سرقة الأثرياء

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

بريطانيا.. جندي سابق يستخدم مهاراته العسكرية في سرقة الأثرياءبريطانيا.. جندي سابق يستخدم مهاراته العسكرية في سرقة الأثرياء0

تواصل- سامر محمد:

تعتقد الشرطة البريطانية أن عسكرياً سابقاً ربما يكون وراء عمليات السرقة التي استهدفت منازل الأثرياء في عدد من المقاطعات البريطانية وسرقة ممتلكات تقدر بنحو مليون جنيه إسترليني، وفقاً لصحيفة “الجارديان” البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللص المسلح بسلاح ناري وُصِفَ بالمتحدث البارع والذكي، ونفذ ما لا يقل عن 7 عمليات سرقة بمعدل واحدة كل ستة أشهر تقريبا، بين نوفمبر 2014 إلى أكتوبر 2017م.

وأضافت أن كاميرا مراقبة التقطته وهو يدرس مكان يستهدف سرقته قبل أسابيع من تنفيذ العملية، وكان يدرس أولئك الذين يدخلون ويخرجون من المكان وكان يدخل بعض المنازل مقدما لمعرفة الأشياء التي يمكنه سرقتها ومستوى الأمان فيها بالنسبة له.

وتحدثت عن أن ما أثار الشبهات حوله هو طريقة تقييده لأيدي الضحايا ومستوى العنف الذي استخدمه معهم، وهو ما جعل المحققين يستنتجون أنه ربما خدم بالقوات المسلحة.

ولفتت إلى أن اللص قضى خلال إحدى عمليات السرقة أكثر من ساعة مع قاطني العقار حتى تمكن من جمع كل ما رغب في سرقته.

وتوقعت الشرطة البريطانية أن يكون المتهم قد سرق أماكن أخرى لكن في غياب السكان.

الكلمات الدليليةالجارديانبريطانياسرقةعسكري سابقلص