أفضل أنواع التفاح الذي يستخدم في صنع ” فطائر التفاح “

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

Saturday, Jan. 6, 2018

لا يوجد شيء أهم بالنسبة للأمريكان أكثر من فطيرة التفاح، أو وضع شريحة من الجبن الأمريكي فوق شريحة من فطيرة التفاح، ولكن نحن بحاجة للتحدث فقط عن الأساسيات، حيث أن الحلوى المثالية لأي تجمع في الصيف أو الخريف هي فطيرة التفاح الكلاسيكية، ولقد جربنا جميعا بالتأكيد البحث عن العديد من وصفات فطيرة التفاح، لذا جدير بالذكر التحدث عن واحدة من أهم مكونات الوصفة، وهي ” التفاح ” الذي تستخدمه لإعداد الفطيرة الخاصة بك، حيث أنه مع وجود الكثير من أصناف التفاح، قد يصعب عليك أن تختار بينهم، لذا لدينا دليل مفيد أدناه لاختيار أفضل أنواع التفاح لكي تصنع أشهى الفطائر .

أفضل أنواع التفاح الذي يستخدم في صنع ” فطائر التفاح “
كم عدد أنواع التفاح التي قمت بجربتها ؟ وكم عدد المتاجر المحلية التي تبيعها ؟ نحن نخمن أن إجاباتك على هذه الأسئلة هي حوالي خمسة أو ستة كحد أقصى، وقد لا تعرف حتى أسماء الأصناف المختلفة وراء ألوان التفاح الأصفر والأحمر والأخضر، نستطيع إخبارك أنه يوجد حوالي 7500 نوع مختلف من التفاح الذي يزرع في العالم، نعم إنك تقرأ الرقم بشكل صحيح، أكثر من سبعة آلاف صنف من التفاح، والتي قمت بتجريب خمسة أو ستة أنواع منهم فقط .

الآن إذا كان هذا لا يترك لك الشعور بالارتباك قليلا، فنحن سنخبرك أنه في الولايات المتحدة هذا العدد أصغر بكثير، على الرغم من أنه لا يزال ليس صغيرا جدا، حيث يتم زراعة وبيع حوالي 1000 نوع من التفاح تجاريا في الولايات المتحدة، ونحن لا نريدك أن تقوم ب تجريب كل نوع منهم، ولكن نريدك أن تكون على ثقة أنك قد وجدت أفضل التفاح لصنع الفطيرة الخاصة بك، لذلك لدينا طريقة أسهل، قم بمتابعة قراءة المقال حيث سيساعدك على معرفة أنواع التفاح المثالية لصنع فطيرة التفاح الخاصة بك .

1- تفاح غراني سميث
يعتبر تفاح غراني سميث منذ فترة طويلة هو النوع المفضل لصنع فطائر التفاح، هذا على الأرجح لأنه متين للغاية، ولا يصبح هشا تحت أي قدر من الطبخ، حيث أن تفاح غراني سميث هو النوع ذو النكهة المناسبة لصنع فطيرة التفاح،. ويعد واحد من إيجابيات هذا النوع من التفاح هو أنه عادة ما يكون متاح بسهولة في أي سوبر ماركت، في أي وقت من السنة .

2- تفاح هوني كريسب
تفاح هوني كريسب هو واحد من أكثر الأصناف السكرية، لذلك فهو يتميز بالنكهة القوية، حيث أنه يبقى ثابت نسبيا، على الرغم من أنه أقل في السمك من تفاح غراني سميث، ولكن للأسف فإن هذا النوع من التفاح متاح فقط لبضعة أشهر في فصل الخريف، لذلك يجب عليك خطفه وشرائه حينما تحصل على الفرصة لذلك .

3- التفاح الذهبي اللذيذ
التفاح الذهبي اللذيذ متميز بلونه الأصفر، ويتميز أنه من السهل جدا العثور عليه معظم أوقات السنة، فهو ذو نكهة بمزيج لطيف من الحلو والحامض، مما يجعله مثالي لفطيرة التفاح، سوف تحب مزيج النكهات في هذا التفاح، وهو لا يفقد صلابته عند طهيه، رغم أن الملمس ليس تماما مثل ملمس غراني سميث، ولكننا نعتقد أن هذا النوع مناسب جدا لصنع فطيرة تفاح عظيمة، وخاصة إذا كنت ترغب في استخدام نوع واحد من التفاح .

4- تفاح ” روما “
يشار إلى هذا النوع باسم التفاح ” الأكثر جمالا “، فتفاح روما لديه شكل كروي منتظم جدا، وقشرة حمراء لطيفة، ويتميز بنكهته الرائعة، قم بمزج هذا النوع مع نوع آخر من التفاخ اللذيذ للحصول على أفضل النتائج .

5- تفاح جوناثان أو جوناغولد
جوناثان هو نوع من التفاح الكلاسيكي، الذي يتميز بقشرته الحمراء، ونكهة جميلة ومميزة، وجوناغولد هو نوع نادر قليلا و هو مزيج بين التفاح الذهبي و تفاح جوناثان معا، ورغم أنه من الصعب قليلا العثور على هذا النوع، إلا أنك تكون قادر على العثور عليه في أسواق المزارعين في معظم المناطق .

6- تفاح البرابورن
تفاح برابورن هو نوع فريد من نوعه، والذي لديه رائحة الحمضيات، وهو ثابت جدا، ومثالي لصنع فطائر التفاح، وقال البعض أنه تقريبا يشبه طعم الكمثرى بعد الخبز، إذا كنت تحب مثل هذه النكهة الفريدة، فسوف تكون سعيدا جدا بفطيرة تفاح برابورن، بالإضافة إلى ذلك فهو تفاح تستطيع خلطه مع الأصناف أخرى، لأنه يضيف نكهة فريدة ومثيرة للاهتمام .

7- تفاح سباي الشمالي
الآن نحن نتحدث عن التفاح الأكثر ندرة، وهو تفاح سباي الشمالي المثالي لصنع الفطيرة، لكن هذا النوع ينمو فقط مرتين في السنة، ويمكنك الاتصال بالمزارع المحلي لمعرفة ما إذا كان يمكنه أن يوفر لك البعض من هذا النوع أم لا، ويتميز بكونه أكثر حزما من العديد من أنواع التفاح الأخرى، مما يجعله الخيار الأمثل للفطائر، ويتميز بالنكهة الحلوة السكرية .

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *