فيديو | ابن عم القاضي “الجيراني” يكشف أحد الأسباب التي أدت لمقتله

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

(أنحاء) – متابعات : ــ

كشف ابن عم القاضي محمد الجيراني، الذي قتل على يد إرهابيين في القطيف، عن أحد الأسباب التي أدت لاستهدافه أكثر من مرة، واستشهاده في نهاية المطاف، فيما عبّر شقيقه عن حزنه بعد فقدان أخيه الوحيد.

وقال سعيد الجيراني، ابن عم الشيخ محمد في حديث لـ “الإخبارية”، إنه كان قريب الصلة منه بحكم القرابة بينهما، وكان دائماً معه في مجموعات التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه كان دائماً يقود النقاش رافعاً اسم الوطن فوق كل اعتبار.

وأضاف سعيد أن ابن عمه القاضي محمد الجيراني كان يسعى أيضاً من خلال النقاشات إلى جمع كل الأطياف تحت راية الوطن والبعد عن النزاعات الطائفية، ويرجح أن يكون هذا أحد أسباب استهدافه من قبل المتطرفين.

فيما عبّر شقيق الفقيد عيسى الجيراني عن حزنه الكبير لفقدان أخيه الوحيد، واصفاً ما تعرض له بالعمل غير الإنساني، قائلاً: “الله ينتقم منهم سريعاً، فقدنا شخصا عزيزا علينا..”.

من جانبه، أكد عمدة تاروت عبدالحليم آل كيدار أن تشييعاً كبيراً سيقام للشهيد محمد الجيراني، باعتباره أحد الشخصيات التي ظلت تعمل للوطن بكل شجاعة وصدق وترفض الأعمال الإرهابية.

وأشار آل كيدار وفقاً لـ “العربية نت”، إلى أنه شاهد آخر آثار الشيخ الجيراني قبل خطفه، وهي أحذيته أمام منزله بالقرب من سيارته، ما يدل على أنه اختطف بوحشية، مقدماً تعازيه لذويه.

فيديو | شقيق الجيراني لـ #الإخبارية: مقتل الشيخ عمل إرهابي وغير إنساني. #استشهاد_الشيخ_الجيراني pic.twitter.com/HsymStHFum

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) December 25, 2017

فيديو | ابن عم الشيخ محمد الجيراني لـ #الإخبارية: الشيخ قدم أعمالا جليلة لخدمة الوطن. #استشهاد_الشيخ_الجيراني pic.twitter.com/e8lWCLztgJ

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) December 25, 2017

الإرهاب القاضي محمد الجيراني القطيف فيديو