حبوب التخسيس عبر الإنترنت..أسرع طربقة للوفاة !

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

جي بي سي نيوز : – يعاني الكثير من مشكلة زيادة الوزن والتي تنتج في أغلب الأوقات عن العادات الغذائية الخاطئة ، ويكون الحل السريع والبسيط للتخلص من تلك الكيلوجرامات الذائدة تناول حبوب التخسيس المنتشرة بشكل كبير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ؛لكن هل سألت عن أضرار تلك الحبوب وأثارها الجانبية ؟

وأكدت هيئة رقابية طبية في المملكة المتحدة إن أكثر من ثلثي مستخدمي حبوب التخسيس عبر الإنترنت يعانون من أثار جانبية قوية مثل الإسهال والنزيف و قد تصل للموت في بعض الحالات .

وضبطت هيئة تنظيم الأدوية والمنتجات الصحية حبوب تخسيس غير صالحة للاستخدام وزائفة بقيمة 4 ملايين دولار في السنوات الخمس الماضية.

وتحتوي معظم حبوب التخسيس التي تم ضبطها مادة «سيبوترامين»وهو عقار تم سحبه في أوروبا والولايات المتحدة عام 2010 لأثاره الجانبية الخطيرة التي تتسبب في زيادة خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتة الدماغية ؛بالإضافة إلى جفاف الفم والغثيان وآلام المفاصل والقلق والانتفاخ.