برجك سيتعرض للخيانة.. مع بلوغ هذا السن! - موسوعه

برجك سيتعرض للخيانة.. مع بلوغ هذا السن!

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

جي بي سي نيوز:- تأتي الخيانة بمختلف الأشكال والألوان، فقد تكون ممن نحب وتربطنا بهم علاقة حب أو زواج وقد تأتي من الأصدقاء أو من الاقارب أو حتى أفراد العائلة.

بشكل عام الخيانة ترتبط بالشخصيات وعليه فإنّ تطور هذه الشخصيات ونموها وفق سنها له تأثيره الكبير. ففي مرحلة ما الشخص هذا أو ذاك سيضعف ويستسلم للنزوات. ففي أي سن سيتعرض برجك للخيانة؟

الثور: سيتعرض للخيانة حين يبلغ الثلاثين من عمره. خلال هذه المرحلة عادة يكون قد وصل لمرحلة يريد فيها وبكل قواه الإستقرار والإلتزام في علاقة. وبما أن الثور من الابراج المخلصة التي تلتزم وبشكل كلي في العلاقة وتبحث عن كل ما من شأنه أن يوفر هذه الامور فمن الصعوبة بمكان العثور على شريك يملك الخصال نفسها خصوصاً إن كان الشريك بنفس الفئة العمرية. الخلل هنا هو أن ما يطلبه الثور هو أكثر بكثير مما يمكن لأي رجل أن يقدمه في العلاقة خصوصاً إن كان هو أيضاً في عقده الثالث. في حال كان الثور قد إرتبط بشخص يكبره بسنوات عديدة فعلى الارجح نسبة تعرضه للخيانة متدنية جداً.

الجوزاء

الجوزاء من الأبراج التي تتعرض للخيانة بشكل مبكر وذلك حين يبلغ البرج هذا السابعة عشر من عمره. وعلى الأرجح العلاقة هذه التي يدخلها الجوزاء خلال تلك المرحلة العمرية ستكون العلاقة الفعلية الحقيقة الاولى. خلال سنوات المراهقة الجوزاء يدخل في علاقات عديدة جميلة وعابرة تشبه تماماً مشاعر المراهقة. ولكن ومع بلوغ الجوزاء السابعة عشر فإن نظرته للعلاقات ستبدأ بالتغير وبما أن العلاقة ستكون مع شخص بالسن نفسه أو مع شخص أكبر ببضع سنوات فمن المرجح أن الجوزاء سيختبر تجربة القلب المحطم للمرة الاولى.

السرطان

سيتعرض للخيانة حين يبلغ الحادية والعشرين من عمره. السبب هو أن السرطان خلال هذه المرحلة العمرية سيكون تركيزه في أماكن اخرى وعلى نفسه وعليه فإن العلاقات لن تكون من الأولويات. خلال هذه المرحلة الشريك سيشعر بانه مهمل وبأن السرطان لا يأخذ العلاقة على محمل الجد ما يجعله يبحث عن الاهتمام في أماكن اخرى خصوصاً إن كانت الحدود في العلاقة غير واضحة. فالسرطان في تلك المرحلة العمرية لن يكون قد وصل الى مرحلة النضوج الكلي التي تمكنه من رسم الحدود بشكل واضح حول ما يريده وما يتوقعه من العلاقة.

الأسد

خلافاً للأبراج الاخرى سيتعرض للخيانة حين يبلغ الأربعين وذلك لأن الاسد يميل الى الارتباط بأشخاص يصغرونه سناً وذلك لانه يضع أهمية كبيرة على الشكل الخارجي كما أنه دائماً ينجذب الى الاشخاص الذين يملكون الكثير من الطاقة.

العذراء

يتعرض للخيانة حين يبلغ السادسة والعشرين من عمره. خلال هذه المرحلة سيكون قد وصل الى مرحلة بات يشعر فيها بالملل من العلاقات التي لا مستقبل لها أو تلك التي لا يظهر فيها الشريك إلتزاماً كلياً لا حدود له في العلاقة. وفي حال كان الشريك من نفس الفئة العمرية فإن العثور على رجل مستعد لتقديم الالتزام هذا صعب للغاية لأن ما يطلبه العذراء يتطلب نضوجاً ما بعده نضوج. وفي حال كان الشريك يكبر العذراء بسنوات عديدة فعلى الارجح الخيانة لن تفرض نفسها لان العذراء والشريك هما على الصفحة نفسها.

الميزان

سيتعرض للخيانة حين يبلغ الثانية والعشرين من عمره. الميزان في الواقع خلال هذه المرحلة يدخل في علاقات عديدة ومختلفة ‪و‬كما هو معروف فالميزان يختار شخصيات لا تناسبه على الإطلاق وبالتالي ما يريده في العلاقة يختلف بشكل كبير جداً عما يريده الشريك في العلاقة.

العقرب

سيتعرض للخيانة حين يبلغ الخامسة والعشرين من عمره وذلك لان البرج هذا خلال هذه المرحلة العمرية يبحث عن علاقة جديدة وعليه فهو يريد شخصاً يبقى معه على الحلو والمر. في حال كان الشريك ضمن الفئة العمرية نفسها فمن المرجح أن النظرة للعلاقة وحتى الهدف منها مختلفين تماماً.

القوس

سيتعرض للخيانة حين يبلغ السابعة والعشرين من عمره. البرج هذا يملك شخصية تحب القفز من مكان الى آخر كما انه لا يعرف ما الذي يريده بالضبط وعليه فهو سيكون في علاقة لا وضوح فيها.

الجدي

الجدي سيتعرض للخيانة حين يبلغ الخامسة والثلاثين من عمره. البرج هذا وبشكل دائم يلتزم بعلاقاته كما أنه مخلص وصبور ويعرف ما الذي يريده في نهاية المطاف.

الدلو

سيتعرض للخيانة حين يبلغ التاسعة والعشرين من برجه. خلال هذه المرحلة الدلو سيكون في قمة تركيزه على حياته المهنية بحيث لا يريد من أي شخص أن يشتت تركيزه حتى ولو كان ذلك الشريك. في الواقع خلال مرحلة التركيز الكلي على الحياة المهنية فإن الدلو يهمل كل شيء سواء الأصدقاء أو الأهل أو الحياة الإجتماعية بشكل عام فهو لا يريد القيام سوى بأمر واحد الا وهو تحقيق أهدفه المهنية.

الحوت

سيتعرض للخيانة حين يبلغ الخامسة والعشرين من عمره. خلال هذه المرحلة العمرية، يكون في حالة مطلقة من الرومانسية والسذاجة بحيث يصدق كل شخص يدعي بأنه مخلص صادق. المشكلة مع الحوت هي أن الخيانة قد تكون واضحة تماماً وكل المؤشرات تؤكدها ولكن البرج هذا لن يتمكن من رؤيتها لانه لا يريد رؤيتها وتصديق واقع ان الشخص الذي احبه ووثق به خان الثقة.