4 أمور تجرح زوجك أكثر مما تتصورين!

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

الاردن 24 – بالرغم من كل الأمور الجميلة والإيجابية التي يقدمها الزواج للثنائي، فهو مليء بالتحديات والصعوبات.
وفي العلاقة، ينزعج الشريك من بعض التصرفات التي قد لا تقصدين القيام بها ولكنها تضايقه كثيرًا وتؤثر على تصرفاته معك. وهذه التصرفات هي:
الصمت: صحيح أن الإنفعال والصراخ وإطلاق الكلمات الجارحة من أبرز التصرفات التي عليك تفاديها في علاقتك مع زوجك الا أن الصمت في المقابل له التأثير نفسه. فزوجك لا يحب أبدًا ألا تتجاوبي معه في النقاش او حتى الا تعبري له عن انزعاجك من أي امر يحصل بينكما والتزامك الصمت.
التذمر من تصرفاته امام الاصدقاء: هذا ما تقوم به معظم النساء، لكن هل تتقبلين أن يتذمر منك زوجك امام كل من يراه؟ طبعًا لا. زوجك أيضًا ينزعج من هذه التصرفات.
أن تتوقعي منه القيام بأمور تفوق طاقته: لا يمكنك أن تطلبي من زوجك المعجزات او الأمور التي تفوق طاقته لأنه في نهاية المطاف لن يستطيع تحقيقها. ناهيك عن أنها تزعج زوجك كثيرًا.
لا تشكرينه على شيء: وأخيرًا، قد لا تتقصدين ذلك طبعًا وحتى لو أنك تتصرفين بعفوية مع زوجك الا أن شكره على الأمور التي يقوم بها لأجلك ولأجل أطفالكما يشجعه على القيام بالمزيد.
(صبايا ستايل) انشرها على الفيس بوك