نجوم مصرية - بالصور – شاب إبن العشرين من عمره يفاجئ الناس بصور امه ذات ال50 عام وكيف تبدو - موسوعه

نجوم مصرية – بالصور – شاب إبن العشرين من عمره يفاجئ الناس بصور امه ذات ال50 عام وكيف تبدو

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

حين نسمع عن ان امرأة بلغت سن الخمسين من عمرها فإن من المعتاد ان تتكون الصورة فيخاطرنا عن سيدة مسنة تملكت التجاعيد من وجهها واشتعل رأسها شيبا، وباتت معالم الكبر والشيخوخة تسكن في ملامحها، هذا ما يرسم في مخيلة اي شخص يسمع عن امرأة بعمر ال50، ولكن ما سنراه معا سوف يغير هذه الفكرة من جذورها.

شاب عشريني ينشر صور والدته وهي في ال50

قام شاب اندونيسي بنشر صورة له برفقة والدته والذي صرح ان والدته قد اتمت الخمسين من عمرها في هذه الصورة، مما اثار دهشة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الصور بها، وذلك لما تفاجئ به الناس من الصور فمن تظهر بجانب الشاب الاندونيسي فتاة شابة رشيقة وملامحها لا تعطي ما صرح به الشاب من عمر لها.

لم يلبث الشاب ان ينشر صوره برفقة والدته الا ان انهالت عليه التعليقات بشكل كبير ومكثف، والجميع يتعجب مما نشره الشاب ومن شكل السيدة التي تتواجد بالصور، ان الصورة توضح ان من بها شابة لم تتجاوز الثلاثين من عمرها بإطلالتها الشبابية ورشاقتها وما تتمتع به من شباب وحيوية، مما اثار دهشة المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي.

بعد ان قام الشاب بنشر الصور برفقة امه على انستجرام، قام بنشر صور اخرى وهو يحتفل معها بعيد ميلادها الخمسين، وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإبداء اعجابهم بهذه المرأة التي حافظت على رونقها وجمالها ولم يظهر عليها ملامح المرأة الخمسينية بجانب ابنها العشريني.

شاهد الصور

إقرأ أيضاً

  • 7 صور غريبة لن يستطيع عقلك أن يستوعبها.. بعضها سيجعلك تضحك وبعضها ليس لها تفسير
  • شاهد بالصور مبني واحد يتسع لكل سكان العالم!