رجيم الثلاثة أيام السحري

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

Saturday, Sep. 23, 2017

تسعى الكثيرات للنحافة ،و الرشاقة و إنقاص الوزن ، فخسارة بضع كيلوجرامات هو أمل الكثيرات ،و أسعد اللحظات التي تمر بها الفتاة عندما تجد أنها قد نجحت في إنقاص عدة كيلوجرامات من وزنها ،إذا كانت السيدة أو الفتاة تسير و فق نظام رجيم صحي و متوان و لكن وصل وزنها لحالة من الثبات ،فإن ذلك يعني إطمئنان المخ لهذا النظام الغذائي و إعتياده عليه ،لذلك يجب إتباع نظام غذائي جديد يعمل على تنبيه المخ إلى إختلاف النظام الغذائي الذي كان يسير عليه ،و أيضاً لإرباك الجسم و تحفيزه على حرق الدهون بدلاً من حالة الثبات التي يقف عندها ،و من هنا يمكن للباحثات عن الرشاقة إتباع الرجيم السحري لمدة 3 أيام ،حيث يساعد في خسارة الوزن بشكل ملحوظ .

نظام ريجيم الثلاث أيام السحري
صباحاً
عند الإستيقاظ من النوم يمكن شرب كوب من الماء الدافئ مضاف إليه ملعقة صغيرة من العسل الأبيض ،و يمكن إضافة ملعقة صغيرة من خل التفاح + 6 نقاط فيتامين سي ،أو يمكن إضافة عصرة ليمونة بدلا من خل التفاح مع نقط فيتامين سي .

الإفطار
بيضة أو بيضتين مسلوقين +قطعة جبنة قريش أو فيتا مقاس ربع كف اليد + خيارة .
يمكن تناول خيار مقشر في الفترة ما بين الإفطار و الغذاء ،أو يمكن تناول كوب قهوة.

الغذاء
علبة تونة في محلول مائي ويجب تصفيتها جيداً حيث يحتوي المحلول على مواد حافظة تضر بالجسم + سلطة مكونة من خس ،جرجير ،فجل ،خيار حيث لا تحتوي هذه الخضروات على سكريات مثل الطماطم ،الجزر ، الفلفل الأحمر و البصل ،يفضل إستخدام الملح اليودي + الفلفل + التوابل المفضلة ،عصرة الليمون مع مرعاة عدم إضافة الزيت .

العشاء
علبة زبادي +عصرة ليمون أو يمكن إستبدال الليمون بنقاط فيتامين سي .
إذا أحس الشخص بالجوع في فترة ما قبل النوم يمكنه تناول خيارة مقشرة .

المشروبات على مدار اليوم
– مثل القهوة باللبن يجب عدم تحليتها فيفضل أن يتم شربها سادة دون أي إضافات فقد حصل الجسم على الطاقة اللازمة له من ملعقة العسل المضافة إلى الماء الدافئ – يمكن للفرد تناول كمية من اللبن لا تتعدى ثلثين كوب و ذلك على مدار اليوم كله و خصوصاً إذا كان كامل الدسم .

– يمكن للشخص أن يتناول 2 كوب قهوة على مدار اليوم و ليس أكثر من ذلك ، حيث يؤدي تناول الفرد لأكثر من كوبين من المشروبات التي تحتوي على الكافيين خلال اليوم إلى عرقلة عملية الحرق .

مشروب الشاي باللبن يسبب زيادة الوزن،لذلك يفضل عدم تناوله .

نصائح و معلومات عامة حول نظام ريجيم الثلاث أيام السحري
-يجب تكرار هذا النظام الغذائي لمدة ثلاثة أيام فقط .

– هذا النظام لا يحتوي على أي نشويات و ذلك لتحفيز الجسم على الحرق من مخزون الدهون لديه ،لذلك يجب عدم إضافة أي شكل من أشكال النشويات .

– إذا أحس الشخص بالهبوط في أي وقت يمكنه تناول تمرة واحدة ،ستعمل هذه التمرة على إمداد الجسم بكل ما يحتاج إليه من المعادن و الفيتامينات و الطاقة .

– يجب شرب الماء على مدار اليوم ،بما يعادل لتر ونصف ،و يمكن إضافة ملعقة عسل على الماء ،أو عصرة ليمون للإستفادة بفيتامين سي الموجود بداخله حيث يحفز فيتامين سي على الحرق .

– يمكن إستبدال البيض المسلوق و التونة و الماشروم ،السمك المشوي وذلك في الوجبات التي تحتوي على أي منهم .

– يفضل للسيدات المرضعات عدم تنفيذ خطوات هذا النظام حيث تحتاج الرضاعة إلى سعرات حرارية عالية أكثر من السعرات الموجودة في هذا النظام .

– يمكن العمل بهذا النظام للأشخاص الذين لا يعانون من أي مشاكل صحية مطلقاً ،حيث يعاني البعض من مرض السكري أو الضغط المرتفع أو الأنيميا و هذه الأمراض تحتاج إلى إتباع حمية غذائية معينة يقررها الطبيب .

إذا إتبعت كل فتاة لا تعاني من مشاكل صحية هذا النظام الغذائي لمدة 3 أيام فقط فإنها بالطبع ستخسر من 3-6 كيلوجرامات في تلك الفترة القصيرة ،و لكن يجب العودة إلى النظام الغذائي المتوازن الذي كانت تتبعه الفتاة قبل ذلك حتى لا تؤدي للإضرار بصحة الجسم و الإصابة بالإجهاد بشكل عام .

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *