الإفراج عن مشهور السناب شات أبو الفداء بعد حبسه شهرا .. وهذه تهمته (صور)

  • soc
  • soc

 

أفرجت السلطات، الأحد، عن باسم أبو الفداء، المشهور على موقع التواصل الاجتماعي ”السناب شات“ وذلك بعد حبسه لمدة شهر.

وتداول مدونون سعوديون صورًا للمشهور أبو الفدا أكدوا أنها تم التقاطها عقب الإفراج عنه، موضحين أنه كان قد تم اتهامه بمخالفة نظام النيابة العامة.

وبحسب المتابعين فإن أبو الفداء قام بتصوير أرفف بعض المحلات التجارية وهي خالية من بعض المواد الغذائية أواخر مايو الماضي في ظل أزمة كورونا وقد تم القبض عليه وحبسه لمدة شهر من 31 أيار مايو الماضي.

 

 

وأوضح بعض المغردين أن تهمة أبو الفدا كانت تصوير أرفف فارغة وأنه خرج من السجن عقب كشف الحقيقة بأن هناك شخصًا قام بتقديم بلاغ كاذب بحقه.

وأطلق رواد موقع تويتر هاشتاق باسم المشهور #ابو_الفدا دعمًا له في قضيته وسط تساؤلات وإجابات عن سبب القبض عليه والتهمة الموجهة إليه، بينما هنأه البعض على خروجه بسلام من تلك المحنة.

وغرّد عبدالله العصيمي قائلًا: ”الناس الطيبة اللي قلوبها نظيفة مبسوطة بخبر خروج الطيّب #ابو_الفدا صاحب القلب النظيف اللي الكل يعرف إنه على نيّاته وانسجن بسبب شخص دنيء مختفي له كم يوم! فإنّ نوائب الدنيا تدور“.

وأضاف مغرد يُدعى الشهري قائلًا: ”خروجه ورجوعه لأهله أسعدني وأسعد ناس كثير لأنه الكل يعرف إنه هالشخص قلبه طيب واللي صار منه كان عفوي ولا يقصد فيه اي شيء #ابو_الفدا“.

 

 

وأردف حساب باسم ”كات“ يقول: ”يعز من يشاء ويذل من يشاء رجع #ابو_الفدا لأهله وجمهوره وذهب #محمد_بن_عبدالعزيز لمذلة التاريخ غير مأسوف عليه الزمن لمن يدور يبرد الكبود العطشانة“.