شاهد: انتحار شاب يمني في القاهرة.. تفاجأ به المارة يسقط أمامهم من الدور الـ9

أقدم شاب يمني متواجد في مصر على إنهاء حياته بطريقة بشعة بالانتحار من الدور التاسع، من شقة يقيم بها في أحد أبراج القاهرة.
وبحسب وسائل إعلام مصرية ومقاطع فيديو متداولة، فقد رمى الشاب اليمني نفسه من الدور التاسع بأحد الأبراج في شارع بمنطقة فيصل بالعاصمة المصرية القاهرة.
شهود عيان على الحادث قالوا إن المواطن اليمني توفي في الحال بعد إلقاء نفسه ظهر أول أمس الجمعة، فيما أظهر مقطع فيديو جثة مغطاة تحت إحدى البنايات، وتجمهر عدد من الأشخاص حولها، في وقت كانت فيه عناصر من الشرطة تقوم بمعاينة الجثة.

وبحسب وسائل إعلام، فإن الشاب المتوفى يدعى “عبد العزيز. م” يبلغ من العمر 23 سنة، وكان يقيم مع شقيقه في الشقة محل الواقعة.
تحقيقات السلطات المصرية ذكرت أن الشاب كان يعاني من مرض نفسي، وحضر إلى البلاد عام 2018 للعلاج رفقة شقيقه، وكانا بصدد السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
وأضافت التحقيقات بحسب وسائل إعلام مصرية، أن الشاب أقدم الانتحار بسبب أزمة نفسية، وليس بسبب إصابته بفيروس كورونا، لكن نشطاء بمواقع التواصل ذكروا أن الشاب اليمني كان موجودا في القاهرة برفقة أهله، وكانوا من ضمن العالقين، لكن سمح لأسرته بالسفر فيما تم منعه بسبب إصابته بفيروس كورونا.