تخلصك من الإدمان إلى الأبد.. الكشف عن تقنية بسيطة للإقلاع عن التدخين

كشفت خبيرة العلاج التنفسي، سوزان هيبورن، كيف يمكن لقوة العقل أن تساعد على الإقلاع عن التدخين إلى الأبد.

التنويم المغناطيسي

وقالت هيبورن، وفقاً لموقع روسيا اليوم نقلاً عن موقع “إكسبرس” ، إن التنويم المغناطيسي هو ثورة مغيرة للعقل: تقنية بسيطة ستخلصك من سلوكيات الإدمان إلى الأبد.
وأوضحت: “يمكن أن يساعد التنويم المغناطيسي في أكثر العادات غير الصحية شيوعا، وهو الإدمان الذي يمكن أن يكون لمجموعة متنوعة من الأشياء – الطعام والتدخين والكحول والعقاقير الترفيهية والتسوق والجنس، وأجهزة الكمبيوتر ووسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك.

الرغبة والاندفاعات

وكشفت سوزان أن العلاج بالتنويم المغناطيسي يسمح لك بالوصول إلى عقلك الباطن بسهولة – الجزء من العقل الذي يتحكم في الرغبة والاندفاعات.
وأضافت: “بمجرد الوصول إلى هناك، ستحذف بشكل فعال السلوكيات والارتباطات العاطفية والأفكار التي تسبب سلوكك الإدماني في المقام الأول من عقلك الباطن، سواء كان الكحول أو المخدرات أو التسوق أو الجنس أو أي شيء آخر. وهذا مثل حذف الملفات من جهاز كمبيوتر. وستقوم بعد ذلك “بإعادة برمجة” عقلك بأفكار وسلوكيات إيجابية وصحية تعزز الحياة”.

شخص جديد تماماً

وعندما يتعلق الأمر ببعض التغييرات التي يمكن أن تحدث لعقل الشخص وجسمه، من خلال استخدام التنويم المغناطيسي، قالت سوزان إنه بعد العلاج بالتنويم المغناطيسي، أبلغ العديد من العملاء عن شعورهم بأنهم شخص جديد تماما.
وقالت: “النتائج طويلة الأمد وشبه فورية. وذلك لأن العلاج بالتنويم المغناطيسي يعلمك إعادة برمجة عقلك، وستجد أنه من السهل تحديد وتغيير سلوكك الإدماني الإشكالي، أيا كان الأمر، واستبداله بأنماط سلوكية إيجابية وصحية”.