🔴 “الهيل” يتوعد مبارك الدويلة وأحمد الفهد ويصدم “المطيري” بسؤال عن “زواج المتعة”.. وهذا ما قاله عن سلمان العودة!

  • soc
  • soc

 

واصل المعارض القطري “خالد الهيل” الحديث عن تسريبات جديدة للكويتي حاكم المطيري وما اسماه بـ”اللوبي القطري” في الكويت.

أكد على صحة التسريبات
ورد الهيل على حديث المطيري حول “فبركة” التسجيلات المسربة له مع الرئيس الليبي الراحل “معمر القذافي” والتي كشفت مؤامرة إخوانية على بعض البلاد العربية، حيث أكد المعارض القطري على صحة هذه التسجيلات مطالباً المطيري باللجوء للقضاء إذا كان يمتلك الجرأة على ذلك.

مجموعة كبيرة من الأدلة والمستندات
وأشار إلى وجود مجموعة كبيرة من الأدلة والمستندات التي تفضح المؤامرة الإخوانية على الدول العربية، ولكنه سيقوم بنشرها تباعًا حتى تنكشف كل خيوط المؤامرة.

 

 

ووجه الهيل سؤالاً للمطيري بقوله: “هل زواج المتعة جائز أم إنه غير جائز ..أم يجوز في ليبيا فقط ؟ وتابع بقوله ساخراً” الشيطان شاطر”.

ولم يفصح الهيل عن سبب هذا السؤال مؤكداً أن هناك تسريبات قادمة ستجعل هذه العصابة “تلف” حول نفسها في الأيام المقبلة.

تسريبات تخص قنوات “بي إن سبورتس”
وأكد على امتلاكه تسريبات تخص قنوات “بي إن سبورتس” وعقودها مع الفيفا ربما ستؤدي إلى فقدان القناة القطرية حقوق العديد من البطولات الكبرى بعد حصولها بطريقة غير شريفة على هذه الحقوق.

وتوعد الهيل بنشر تسريب جديد للنائب الكويتي “مبارك الدويلة” يفضح علاقته مع القذافي.

وشن الهيل هجوما على تركيا مؤكداً أن قطر تعاني من “الاحتلال التركي” حالياً، وطالب القطريين بضرورة الوقوف ضده وطرده من الأراضي القطرية.

تهديد الكويتي “أحمد الفهد”
كما هدد الهيل الكويتي “أحمد الفهد” بفضح مؤامرته من تحت الطاولة، والكشف عن سبب استقالته الحقيقية بعد تحويلات بنكية لأحد الأعضاء في الفيفا.

 

 

وشدد على عدم تنظيم قطر لكأس العالم القادمة بسبب المستندات التي يمتلكها في هذا الملف.

كما توعد بفضح عناصر جماعة الإخوان والتي وصفهم بـ “تجار الدين” الذين يرتدون عباءة الدين أمام الناس ثم يذهبون في الخلف يحيكون المؤامرات على الدول العربية.

فضائح أخلاقية تخص حاكم قطر
وتحدث الهيل عن بعض الفضائح “الأخلاقية” التي تخص حاكم قطر والتي رفض نشرها بسبب الوازع الديني وحفاظاً على الأخلاق، وأكد أن ما يعنينا هو سياسات هؤلاء الأشخاص وأن هذه الأمور الخاصة يحاسبهم الله عليها.

وبخصوص “سلمان العودة” أكد الهيل على أن الخير كثير وجاي في الطريق حسب تعبيره، مشيرًا إلى أن هذه التسريبات سوف تكشف العديد من الوجوه العفنة وسوف تكون هناك مفاجآت قادمة في الطريق.