🔥 بالفيديو: عبد الملك الهبدان ينشر فيديو مؤثر لبيع منزله بعد وفاة والدته.. ورواد مواقع التواصل يتفاعلون

مقطع مؤثر تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي اليوم في المملكة لناشط السوشيال ميديا #عبدالملك_الهبدان حول البر بوالدين وقيمة الأم.

تفاصيل الفيديو:

ونشر عبد الملك الهبدان على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” مقطع فيديو ظهر فيه يستعرض جوانب منزله الفخم الذي كان يسكن فيها مع والدته رحمها الله. حيث أكد عبد الملك الهبدان أن منزل أسرته أصبح كالغريب بسبب عدم وجود والدته فيه موضحًا أنه وأخواته لم يعودوا يقدرون على السكن في هذا المنزل أو زيارته لأنه يجمع كل ذكرياتهم مع والدتهم رحمها الله ويجعل شوقهم لها بلا حدود.

وأوضح عبد الملك الهبدان على عرضه منزل أسرته للبيع لأنه لا يقدر على تحمل ذكريات المنزل بعد وفاة أمه. وشدد عبد الملك الهبدان على ضرورة البر بالوالدين قائلاً: “أمك وأبوك بعدهم كل الدنيا بخير.. لا يضيق صدرك”.

مغردون يتفاعلون:

من جانبهم تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو المؤثر حيث انهالت التعليقات التي حوت بعضها ذكريات لمستخدمين مع أمهم سواء كانت على قيد الحياة أو توفاها الله مؤكدين على قيمة الأم في حياة أبنائها والتي لا يعوضها أي شيء آخر. فيما دعا آخ رون لوالدة عبد الملك الهبدان بالرحمة وله بالصبر كما أظهروا إعجابهم بالمنزل الفخم.

تصدر الترند بسبب قصيدة لوالدته:

يذكر أن عبد الملك الهبدان سبق وكان حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أبيات شعرية مؤثرة أهداها لوالدته المتوفاة وتصدر وقتها قائمة الترند للموضوعات الأكثر تداولا في موقع التدوين المصغر “تويتر”.