🔴 شاهد : الفنان المصري “حسين أبو حجاج” الشهير بـ”أشرف” يترك التمثيل فجأة ويعود لمهنته الأصلية !

  • soc
  • soc

 

انتشرت مجموعة من الصور للفنان المصري حسين محمد حسن الشهير فنيًا باسم حسين أبو حجاج ظهر فيها وهو يمارس مهنة إصلاح إطارات السيارات في ورشة يمتلكها بمحافظة المنيا وتحديدًا مدينة بني مزار في صعيد مصر.

ومع انتشار تلك الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفت اسمه الأنظار وصعد إلى قائمة التريند في السعودية ومصر، إذْ دخل دائرة اهتمام الجمهور مؤكدين أنه عاد للعمل في ورشة “الكاوتش” الخاصة به وأن جائحة كورونا وعدم عرض أعمال فنية عليه وراء عودة لمهنته الأصلية.

 

 

وكتب مغرد على حساب باسم زيدان نجد قائلًا: “الممثل المصري حسين أبو حجاج يعود لمهنته الأصلية (بنشري) بسبب كورونا”، وأضاف حساب باسم حماده يقول: “الفنان حسين أبو حجاج 65 سنة اللي قام بدور أشرف فالكبير رجع يشتغل في محل كاوتش”.

من جانبه أكد الفنان حسين أبو حجاج في تصريحات لوسائل إعلامية ، أنه افتتح تلك الورشة في صعيد مصر عام 1986 موضحًا أنها مهنته الأصلية قبل مزاولته لمهنة التمثيل بعدها بعشرين عامًا، وأشار إلى أنه لم يسافر إلى العاصمة القاهرة منذ فترة وتحديدًا منذ شهر رمضان الماضي حيث كان متعاقدًا على عمل فني وتوقف بسبب كورونا فاضطر لممارسة مهنته الأصلية لأنه لا يعلم هل سيعود العمل الفني أم لا.