شاب يكسف حقيقة قرار تنظيم الهيئة الجديد ويروي معاناته مع متابعة البلاغات - موسوعه

شاب يكسف حقيقة قرار تنظيم الهيئة الجديد ويروي معاناته مع متابعة البلاغات

اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم 96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا


تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه أحد الشباب المحتسبين الذين يتعاونون مع الهيئة في تقديم البلاغات عن المخالفين والجناة يروي معاناته بعد قرار تنظيم الهيئة الجديد.

وظهر الشاب في المقطع يروي موقف تعرض له مع الهيئة وأوضح الشاب أنه علم أن هناك رجل يستغل حاجات الفتيات إلى العمل ويستغلهن في أغراض غير شريفة وأكد الشاب أنه قام بالاتصال بالشاب وتقمص دور فتاة تدعى لمياء وطلب منه عمل فما كان من الرجل إلا أن وافق وقدم له عمل بصفته فتاة مقابل 500 ريال بشرط ان تذهب معه الفتاة إلى أماكن في خلوات غير شرعية.

واتفق المحتسب مع الرجل على موعد ومكان معين واتصل بالهيئة حتى يتم القبض عليه فأجابوه أنهم لن يستطيعوا فعل ذلك بعد قرار تنظيم الهيئة الجديد وأكد الشاب أن الرجل المستغل للفتيات مازال حتى الان حر طليق.

ورى الشاب موقف أخر عدما رأي اختلاط بين شباب وفتيات فقام بتبليغ شرطة الرياض فقالوا له والله نحن لا نقدر أن نقوم بفعل أي شىء لأن هذا عمل الهيئة ولابد أن تتقدم ببلاغ رسمي عن الواقعة على 999 ولم يفعلوا شىء وأكدوا أنه عمل الهيئة.