مفاجأة .. 8 أمراض تصيب الرجل بعد جلوسه مع إمرأة جميلة مدة 5 دقائق

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • الرئيسية
  • المواضيع المثبة

مفاجأة .. 8 أمراض تصيب الرجل بعد جلوسه مع إمرأة جميلة مدة 5 دقائق مفاجأة .. 8 أمراض تصيب الرجل بعد جلوسه مع إمرأة جميلة مدة 5 دقائق 8 أمراض تصيب الرجل ليلاس شرمه المواضيع المثبة, عالم الرجل 0 كتب: ليلاس شرمه آخر تحديث:

8 أمراض تصيب الرجل ، من المعروف أن كافة الرجال ينجذبوا بوجه دائم إلى السيدات الفاتنات، ذوات الجسم الرشيق والمنظر الجذاب والجميل، بالإضافة إلى أنهم ينجذبوا إلى السيدة الأنيقة، والسيدات ذات الإطلالة الجذابة التي تلفت الأنظار بشكل دائم في مجتمع الرجال.

ولكن ما لم يعلمه العديد من الرجال أن البقاء دقائق مع امرأة جديدة يؤدي إلى الإصابة بـ 8 أمراض، وهم في طريقهم إلى الإنتحار أيضاً، وسوف نتعرف سوياً الآن على الأمراض التي سوف يتعرضوا لها.

8 أمراض تصيب الرجل بجلوسه مع المرأة الجميلة

1- مشاكل إجتماعية : الإرتباط بسيدة جميلة يؤدي إلى حدوث الكثير من المشاكل الإجتماعية، وهذا ﻷن السيدة الجميلة تخطف أنظار من حولها وتثير غيرة السيدات منها بالإضافة إلى أنها تخطف أنظار الرجال فتنشأ مشاعر الغيرة مما يؤدي إلى العديد من المشاكل الإجتماعية.

2- السيدة الجميلة لها تاثير كتأثير المورفين : أجريت تجارب في جامعة أوسلو النرويجية قاموا بعرض صور لمجموعة من السيدات على 30 شخصاً، وقاموا بطلب تقيم الجمال لكل امرأة، وفي الجزء الثاني من التجربة أتاحوا لهم الفرصة في تصفح الصور بأنفسهم فظهر على من تأثر بجمال هذه السيدات تباطئ في الحركة عند الوصول إلى صورة امرأة جميلة، وفي المرحلة الثالثة قاموا بتقسيمهم إلى ثلاثة مجموعات، وقاموا بإعادة عرض الصور، ومن أصابهم تأثير المورفين قاموا بإعطاء علامات كبيرة في وجوه السيدات التي قاموا بالإعجاب بهم، أما من لم يتأثر بتلك المروفين لم يستطيع إعطاء وصف مثل هؤﻻء الأشخاص.

3- مضرة بالصحة : بقاء الرجل مع امرأة جميلة لمدة تعادل 5 دقائق، يزيد من إفراز هرمون الكورتيزول في الدم، وقد تؤثر المرأة الجميلة على صحة الرجل بزيادة هذا الإفراز في الدم وهذا الهرمون يؤدي إلى شعور بالإجهاد في الجسم.

4- الدماغ يصاب بالخلل : هناك بعض الدراسات التي تؤكد أن الرجل يصاب بحالة من الخلل عند رؤية امرأة جميلة وعندها يتوقف مخه لدقائق وربما لساعات.

5- التأثير على العمل : تقول الدراسات أن التعامل مع امرأة جميلة يؤثر على العمل بشكل سلبي عن الذين يتعاملوا مع امرأة لم يرونها جذابة.

6- ضغط الدم : أظهرت الدراسات أن غيرة الرجل على امرأته الجميلة تؤدي إلى إصابته بالعديد من الأمراض منها مرض الضغط بالإضافة إلى الإجهاد.

7- مضرة للقلب : أكدت الدراسات أن التعامل مع امرأة جميلة يؤدي إلى زيادة توتر الرجل مما يعمل على الإضرا بالقلب.

8- زيادة التهور : كشفت الدراسات أن الرجل الذي يتعامل مع امرأة جميلة يؤدي به إلى إتخاذ قرارات متهورة.