🔥 صالح العريض يستعيد ذكريات برنامجه الشهير “مواهب وأفكار”.. ويوضح سبب توقفه-فيديو

لمتابعة الاحداث على الواتساب

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

أو

اضف رقمنا +96550342579 في مجموعتك في الواتساب

استعاد المدرب والمذيع صالح العريض، بعضاً من ذكريات برنامجه الشهير “مواهب وأفكار” الذي كان يقدمه للأطفال عبر شاشة التلفزيون السعودي، كاشفاً عن سبب توقف هذا البرنامج. وقال العريض، إنه لم يتوقف ولكن الذي توقف عن عرض البرنامج هو التلفزيون، مبيناً أن البرنامج لم يكن مكلفاً وكانت رعايته بـ12 ألف ريال فقط، كما كان يتطور بشكل مستمر ويعرض فقرات جديدة. وأبدى العريض خلال لقاء على قناة “الإخبارية”، استعداده للعودة مرة أخرى على شاشة التلفزيون دون شروط، مشيراً إلى أن الكثير من الرسائل تأتيه عبر حسابه على تطبيق “سناب شات” تطلب منه العودة مرة أخرى.

ولفت إلى أنه خريج اقتصاد إسلامي لكنه اتجه لهذا المجال بسبب حبه له، موضحاً أنه ترك أيضاً مهنة تدريب الكاراتيه لتقديم برامج الأطفال لأن اتجاهه كان إعلاميًا في المقام الأول وأشار إلى أن استمرار برنامجه الشهير لسنوات طويلة كان نتيجة مطالبة الناس بذلك، خاصةً أنه كان يحوي عدة برامج مثل المواقف الطريفة والألعاب المائية والألعاب المنزلية والأناشيد وغيرها.