🔴 جريمة بشعة .. سوري يقتله أطفاله الثلاثة باتفاق مع زوجته الثانية

لمتابعة الاحداث على الواتساب

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

أو

اضف رقمنا +96550342579 في مجموعتك في الواتساب

  • soc
  • soc

 

اهتز الشارع السوري بجريمة بشعة ارتكبها أب سوري مع زوجته الثانية – خالة أولاده الثلاثة- ، حيث تخلصا من الأطفال الثلاثة بعد محاولتين باءتا بالفشل.
وطالب سوريون بتطبيق حد الحرابة على الأب القاتل وزوجته، بعد ارتكاب الجريمة الوحشية.
الإعلامي السوري موسى العمر استنكر الحادثة قائلا : ” قام أبٌ مجرمٌ بريف دمشق بتسميمهم أول مرة فلم يموتوا .. ثم أتبعها بثانية بسمٍ أخطر فلم يموتوا ( تقيأوه ) .. فقام بخنقهم بمساعدة زوجته الثانية المجرمة ( خالة الأولاد ) بتثبيت أرجلهم حين الخنق .. لعنهما الله .. مشهد في غاية التوحش (قطر الندى ٤ سنوات – محمد سنتان – يزن سنة) رحمهم الله.

 

 

وأضاف العمر: يقول الأب بعد القبض عليه قام بقتلهم مع زوجته الثانية لأن الزوجة الأولى ترتكتهم له .. هكذا ببساطة، والله تقطيع أيديهم وأرجلهم من خلاف قليل عليهم .
وفي تفاصيل الواقعة أقدم أب وزوجته ، في ريف دمشق بسوريا، على قتل أبنائه الثلاثة في محاولتين فاشلتين.
وكانت المحاولة الأولى بتقديم سم الفئران للأطفال الثلاثة، والمحاولة الثانية الإقدام على وضع مادة سائلة تستخدم كمبيد حشري وقام بوضع المادة السامة في الشراب والطعام من أجل قتلهم.

 

 

وباءت المحاولتان بالفشل، حيث تمكن الأطباء من إنقاذ حياتهم والتخلص من أي أعراض للأمراض.
ولم يتوقف الأب عن ذلك، حيث استمر في محاولاته مستعينا، بزوجته الجديدة والتي تعتبر الخالة محاولا قتلهم.

وكانت المرة الثالثة هي الأخيرة، ففي أثناء نوم الأطفال توجه إلى فراشهم وقام بوضع يده على فم كل طفل من أطفاله، بالإضافة إلى كتم الأنف وقطع النفس حتى مفارقتهم الحياة بمساعدة زوجته والتي شاركت في تثبيت أقدام الأطفال الثلاثة لمنع حركتهم.