🔥 بالفيديو.. وسم “#مشاعر_إنسان” يرصد فرحة المغردين وسعادتهم

لمتابعة الاحداث على الواتساب

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

أو

اضف رقمنا +96550342579 في مجموعتك في الواتساب

نشرت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) وسماً عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت عنوان “#مشاعر_إنسان”، حيث شهد تفاعلاً كبيراً من قِبل المستفيدين من الجمعية.

ووصف الوسم سعادة وفرحة المستفيدين، حيث عبرت إحدى الأرامل عن سعادتها بشفاء ابنها الذي ظل يعاني 16 عاماً إلى أن أنهت الجمعية معاناته وتكفلت بمصاريف علاجه، كما شكرت القائمين على الجمعية لحرصهم واهتمامهم.

اهتمام الإدارة

وأشار المدير العام للجمعية “صالح بن عبدالله اليوسف” إلى الجهود والرعاية التي تحظى بها الجمعية من رئيس مجلس إدارتها أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ، وكذلك متابعة نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة التنفيذية نائب أمير المنطقة الشرقية، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز، وحرصهما على متابعة برامج الجمعية وتذليل العقبات التي تواجهها وكذلك الدعم المادي والمعنوي.

يذكر أن جمعية (إنسان) هي جمعية خيرية، تقدم الرعاية الصحية والمادية والمعنوية لجميع الأيتام بمختلف مناطق السعودية في مختلف المجالات، حتى يتمكنوا من العيش بحياة كريمة، دون أي عقبات أو مشكلات.