🔥 شاهد.. مواطنة تدعو الفتيات للتجمع في استراحات أسوة بالشباب.. وتشعل مواقع التواصل

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

وصل هاشتاج “#منال_واستراحات_البنات” للترند بعدما نشرت مواطنة تدعى “منال” فيديو عبر حسابها بسناب شات طالبت فيه ذهاب البنات للإستراحات أسوة بالشباب.

فكرة منال

ونشرت منال مقطع فيديو تتكلم فيه عن تأييد فكره أخذ البنات للاستراحات مثل الرجال، حيث أنه في الفترة الأخيرة زاد استئجار الشباب للاستراحات ليجتمعوا فيها يلعبون ويمرحون ويعدون حفلات للشواء، أما البنات فيضيع وقتها في السوق والكافيه.

وأضافت منال: “طالما صديقات البنات معروفات لعائلتهن وموثوق بهن لماذا لا يتجمعون وتكون الإستراحة مكان يرفهون به عن أنفسهن”.

آراء المغردين

وتباينت ردود أفعال المغردين مع ما طالبت به منال حيث عارضها البعض ووافقها البعض، فغرد أحدهم قائلاً: “بتسنّ سنة سيئة وبتاخذ وزرها ووزر من بيعملها إلى يوم القيامة. صلاة المرأة في بيتها خير من صلاتها في المسجد هذا من الناحية الدينية، فمن باب اولى بجميع نواحي الحياة الأخرى للمرأة انها تكون في بيتها وبإذن زوجها. عسى الله يصلح الحال، والله قمت اشيل هم تربية اولادي وانا ما بعد تزوجت”، “ماعندها سالفه الظاهر الحجر مأثر عليها الله يشفيها بس”.

في حين تعاطف معها البعض قائلاً: “ياحليلها احس إنها طيبة حيل ونيتها صافيه”، “الاستراحات فكره حلوه يغيرون جو وقت الفضاوه ودايماً نحجزها بس استئجار شقق احسه صرف فلوس عالفاضي جمعتنا بالبيت ابرك”.