🔴 شاهد .. سباق الساعة “المليوني” بين “مرزوقة” و”أبو قحط”.. صورتان تشعلان تويتر في المملكة

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

  • soc
  • soc

 

تصدر خلال الساعات القليلة الماضية وسمان بعنوان “أبو قحط” و”مرزوقة “على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسط تفاعل كبير من ناشطين ومشاهير وفنانين وشعراء، وتجاوز نطاقه المحلي والإقليمي إلى العالمي بعد دخول نجوم مثل فابريغاس.

ويرجع الوسمان إلى مسابقة أطلقها شخص لاختيار أفضل صورة من تصوير الشخص المشارك، يحصل الفائز فيها بالمركز الأول للصورة الأكثر إعجاباً على مبلغ 500 ريال، والمركز الثاني 250 ريالا، والثالث 250 في التقييم الذاتي للصورة.

وعقب إطلاق المسابقة، نشرت فتاة تدعى “مرزوقة” صورة وهي ترفع مشروباً بيدها في لحظة الغروب، حظيت بها على تفاعل كبير جعلها في صدارة الحسابات المرشحة للفوز بالمركز الأول، قبل أن تُحذف صورتها وتعود مرة أخرى وسط تفاعل كبير من داعميها.

 

 

إلا أن شخصا آخر بمعرف “أبو قحط” كان المنافس الأقوى لها، وحشد في صفه عددا كبيرا من المشاهير في السعودية وخارجها، بل وحتى عالميا مثل نجم برشلونة السابق فابريجاس، ليزيد حدة التنافس مع “مرزوقة”.

وتحول التنافس سريعاً ليكون على شكل معسكري “البنات” و”الأولاد”، ويحشد الطرفان ترسانتهما تجاه الآخر، في أجواء تنافسية أضفت تفاعلاً كبيراً ومستمراً على تويتر، وسط ترقب للنتيجة.

ووصلت نتائج “الإعجاب” بالتغريدتين إلى أرقام كبيرة، تكاد تصل إلى المليون، وما زالت متصاعدة في ظل الصراع المحتدم بين المعسكرين، والاحتشاد الكبير الذي يجده، لدرجة أن عددا من المشاهير العرب والعالمين شاركوا فيه، وما زالوا.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة