✅ كيف نصح الدكتور خالد “النمر” ابن يتعاطى والده المسن الخمور والحشيش ؟

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

اشتكى أحد المواطنين، للدكتور “خالد النمر” على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعاطي والده للخمر والحشيش برغم بلوغه سن السبعين، وإصابته بالعديد من الأمراض.

سؤال للدكتور النمر

حيث أرسل أحدهم سؤالاً للدكتور يقول: “يا دكتور والدي عمره ٧٠ ويتعاطى الخمر والحشيش وعنده فشل القلب والكلى والكبد وارتفاع السكري والضغط ،عطني نصيحة اساعد والدي وهل العلاج بالقوه يعتبر من العقوق؟”

ورد عليه الدكتور النمر قائلاً: “خذه لمستشفى الأمل ولا تتخلى عن والدك في هذه الظروف، قِف معه بما تستطيع وأطره على الحق أطراً مع لين الجانب والرحمة”.

تعاطف المغردين

وتعاطف معه المغردون داعلين له بالشفاء والهداية، حيق قال أحدهم: “أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يهدي قلبه ويشرح صدره ويبعده عن الحرام ربي لاتمته إلا وأنت عنه راضي وقر عين ابنه بشفاء والده وهدايته وأنت على كل شئ قدير قولوا آمين”، وغرد أخر ممازحاً: “افضل حل انه يزوجه بوحده صغيرة وصدقني يقلع عن الشراب والحشيش وماعاد يطلع من البيت”، “الله المستعان ،كان الله في عون الإبن ورفع الله عن الأب”.