🔥 بالفيديو: العجلان يعلق على تغريدة تتهمه بالاختلاس: هذا كلام يعاقب عليه القانون .. والمديفر يرد: أنت تهددنا ؟!

لمتابعة الاحداث على الواتساب

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

أو

اضف رقمنا +96550342579 في مجموعتك في الواتساب

فتح برنامج الليوان على قناة روتانا خليجية ، ملف قضية متضرري شركة “مان ديفان” للملابس ، وذلك خلال استضافة رئيس مجلس إدارة الغرف السعودية ورئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عجلان العجلان .

اتهام بالاختلاس

وبث البرنامج تقريراً لعدد من المتضررين ، حيث قال أحدهم : ” تم اختلاس المال العام باسم الشباب وتصريف المخزون الرديء ووضعه مديونية عليهم ومن ثم تم ابتزازهم ومساومتهم بالتنازل” . وعلق العجلان على التغريدة قائلاً : ” كيف يختلس شخص المال العام وهو موجود في كل مكان ؟ ، والتغريدة هذه أعتقد قديمة لأنها يحاسب عليها القانون ” . ليرد عليه عبدالله المديفر قائلاً : ” أنت تهددنا؟ ” .

شيكات على بياض

وحول توقيع للمتضررين على شيكات دون تحديد مبلغها ، قال العجلان : ” غير صحيح ولكن لما تنزل لأحد بضاعة لازم تأخذ ضمانات ، أنا أوقع ضمانات للموردين ، وأنا أتعامل مع بنوك داخل وخارج المملكة بشيكات سند لأمر ” . وأضاف : ” لما تعثرنا وجينا للمحكمة حكمت لنا وعلينا ، كان المفروض الموارد البشرية تدفع الرواتب لهم ، وما التزموا بالشروط والمحكمة حكمت إننا ندفع الرواتب من عندنا ” . وتابع : ” يعني واحد يشتغل في محل وأنا أدفع الرواتب من عندي ما يصير ، أنا دفعت 52 مليون ريال خسائر ، وتنازلت عن 82 قضية لوجه الله ، لأننا تأذينا أكثر من القيمة المادية ” .