🔴 حالة من الفزع داخل سجن النساء بالكويت وما حدث للضابطة المسؤولة يستنفر السلطات

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

  • soc
  • soc

 

نشرت وزارة الداخلية الكويتية بياناً يفيد بإصابة ضابطة من الشرطة النسائية الكويتية بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، وهي تعمل في أحد السجون النسائية في الكويت.

وأفاد البيان الصادر عن وزارة الداخلية الكويتية بثبوت إصابة الضابطة التي كانت مخالطة لأهلها بالمنزل، وتم نقلها للمستشفى، كما ويتم إجراء فحوصات طبية لكافة العسكريات الموجودات في السجن التي تداوم فيه الضابطة الكويتية، للتأكد من سلامتهن.

 

 

وأكد البيان الذي تم نشره، الأحد، بأن نتيجة واحدة ظهرت حتى الآن لإحدى العسكريات المخالطات للضابطة، وتبين أنها سليمة، وستخرج بقية النتائج خلال اليوم.

وأشار البيان لأنه تم وضع النزيلات في السجن “السجينات” في الحجر الانفرادي منذ دخولهن السجن كل حسب تاريخ الدخول، وبالتنسيق مع طبيب السجن، لإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة كإجراء اعتيادي واحترازي.

 

 

يُشار لأنه ومنذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد19” سجّلت الكويت وبحسب آخر بيان لوزارة الصحة الكويتية 8 آلاف و688 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، فيما بلغ عدد الوفيات جرّاء الإصابة بالفيروس 58 حالة وفاة.