🔴 الإعلامي الكويتي “شعيب راشد ” يتعرض لهجوم وانتقادات واسعة بسبب آية قرآنية !

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

  • soc
  • soc

أثار الإعلامي الكويتي شعيب راشد جدلاً بين مدوني مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشره آية قرآنية عبر حسابه في “تويتر” جعلته عرضة للانتقادات اللاذعة تخللها اتهامات صريحة له بالاستهزاء بالقرآن.

وجاءت هذه الهجمة الشرسة ضد شعيب عقب نشره آية قرآنية من سورة “الأعراف” تقول “الَّذِينَ كَذَّبُوا شُعَيْبًا كَانُوا هُمُ الْخَاسِرِينَ”، وهي آية قرآنية تشير إلى النبي شعيب عليه السلام، إلا أن النشطاء اعتبروها استهزاء بالقرآن الكريم.

ورغم عدم إضافة الإعلامي شعيب أي دليل يثبت صحة توقعات النشطاء بأن الغاية من نشر هذه الآية هي الاستهزاء، فقد علق آلاف النشطاء على هذه التغريدة وأجمع أكبر عدد منهم على انتقاد الإعلامي واتهامه بالسخرية من القرآن وتشبيه نفسه بالنبي شعيب.

وكان الناشط السعودي عبد الله الرسي أحد منتقدي الإعلامي شعيب حيث قال “إذا أنت تشوف نفسك شعيب الله يستر لا تشوفني من (اصحاب الرس)”.

وكتب حمزة بسناوي، الذي يُعرف عن نفسه بأنه كاتب وشاعر ومؤلف موسيقي، ” آخرة السخرية والاستهزاء سيئة .. تذكر إنك من المشاهير وتذكر إنه لك متابعين يقلدوك و يحبوك بالتأكيد لست أنا منهم .. ولكنها نصيحة لوجه الله .. إمزح مثل ماتحب ولكن اترك الدين على جنب ..”.

ورد الإعلامي شعيب على الجدل الدائر عبر حسابه الذي يتابعه أكثر من 435 ألف شخص، ليقول “توني أدري ما يصير تكتب آية فيها اسم نبي نفس اسمك ويعتبر استهزاء بالدين”، مضيفاً بطريقة ساخرة “سامحوني مادري ان حرام”.