🔴 أول تعليق من مخرج الأوبريت الكويتي “إنتوا لها” بعد ظهور صورة بشار

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

  • soc
  • soc

اعتذر الشاعر الإماراتي أنور المشيري، المشرف العام على الأوبريت الوطني الكويتي “إنتوا لها”، عن خطأ وقع فيه العمل الذي شارك فيه نخبة من فناني الخليج والعالم العربي.

وشمل الخطأ الذي استدعى الاعتذار من المشيري بعد ما أحدثه من ضجة واسعة بين النشطاء، نشر صورة لطفل صغير في مطلع الأوبريت أثارت استغراب المتابعين لعدم علاقتها بالكويت بعد أن نسبوها للرئيس السوري بشار الأسد في طفولته.

وقال المشيري الذي أعاد نشر الأوبريت عبر حسابه في “أنستغرام”: “إن الخطأ الذي وقع غير مقصود مقدماً اعتذاره إلى الشعب الكويتي ومعيداً نشر الأوبريت بعد تعديله وحذف الصورة منه”.

وشنَ عدد من المتابعين هجمة شرسة ضد القائمين على هذا العمل الفني الذي أخرجه البحريني أحمد يعقوب بسبب الصورة المرفقة، لعدم وجود رابط بينها وبين مغزى الأوبريت.

والعمل من أشعار “الكوت” وألحان “فهد الناصر”، وغناء تسعة من كبار فناني الخليج والعرب وهم حسين الجسمي وراشد الماجد وماجد المهندس ونوال الكويتية وبلقيس فتحي ونبيل شعيل وسناء الخراز ومحمد المسباح وأصالة نصري.