🔴 نجل اللاعب الراحل “العبدلي” يروي تفاصيل واقعة قتل والده لصديقه حارس المرمي التي أوصلته لنادي النصر !

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

  • soc
  • soc

شهد هذا العام رحيل أحد أبرز اللاعبين في الكرة السعودية ” محمد سعد العبدلي ” الذي ظهرت موهبته الهجومية في نادي النصر السعودي خلال مسيرة امتدت ما يقارب 15 عاماً.

ولعل أغرب ما في مسيرة “العبدلي ” التي بدأت بقتله لصديقه حارس المرمى بتسديدة قوية بالخطأ بعد لحظات من إقناع الصديق القتيل بلعب كرة القدم في إحدى الساحات الشعبية بالطائف.

ووفقا لما نشرته ” سبق ” قال ابنه “ممدوح” تعود القصة إلى ما قبل انضمامه إلى نادي النصر عندما كان يلعب في أحد أحياء الطائف مسقط رأسه، ففي أحد الأيام رافقه صديق له لأحد الملاعب داخل حي بالطائف وعند استعداد الفريقين لبدء المباراة كان الفريق المقابل لفريق والدي ينقصهم لاعب، حينها أقنع والدي صديقه الذي جاء معه لمشاهدة المباراة بأن يأخذ دور حارس المرمى في الفريق المقابل وقد وافق.

وأثناء المباراة سدد والدي كرة في حارس المرمى ” صديقه ” ما أدى ذلك إلى وفاته بسببها بعد أن تم نقله إلى المستشفى، وتم القبض على والدي وانتهى الأمر بين الأسرتين بالتنازل، ليبدأ مشوار جديد مليء بالبطولات في نادي النصر.

وزاد: بعد التسديدة الصاروخية التي أودت بصديقه ورفيق دربه انهالت العروض على والدي لينضم إلى فريق نادي النصر ومن هنا بدأت مسيرته الكروية.