🔴 بالفيديو : بدور البراهيم تتراجع عن اعتزالها السوشيال ميديا .. وتوجه رسالة !

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

  • soc
  • soc

أعلنت خبيرة التجميل بدور البراهيم تراجعها عن اعتزالها للسوشيال ميديا، موضحة أنها ستعود مرة أخرى للظهور من جديد لمتابعيها فور انتهاء أزمة “كورونا”.

وبهذا تكون بدور قد تراجعت عن اعتزالها؛ إذ سبق وأن نوهت بأنها لن تظهر بشكلها أو صوتها على السوشيال ميديا، مطالبة جميع الحسابات بمسح أي فيديوهات أو صور خاصة بها.

وقالت بدور عبر فيديو بثته على “سناب شات”: “مساء الخير والسرور عليكم.. طبعا الكل مستغرب إني بطلع صوتي.. أنا قولتلكم إن شا الله بعد الكورونا راح أرجعلكم زي الأول وأحسن”.

وأضافت: “إن شاء الله بعد أسبوع هرجع للسعودية الدمام.. وأشكركم جميعا والله يديم علينا السعادة والأفراح.. وأنا مرة مبسوطة إني راجعة السعودية والمفروض كنت أرجع من زمان بس الحمد لله على كل حال.. نراكم قريبًا”.

وكانت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، قد طالبت وسائل الإعلام والحسابات المعنية بأخبار المشاهير، بحذف جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر بها.

ووجهت بدور، نداء إلى وسائل الإعلام وحسابات المشاهير عبر حسابها على “إنستغرام”، قالت فيه: “آمل من الجميع، منشنو لجميع حسابات أخبار المشاهير اللي منزله صور أو مقاطع فيديو، أتمنى إزالتها وعدم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي“.

وأضافت: “الرجاء التفاعل والله ولي التوفيق”، ثم علقت على هذا النداء بقولها: “وإن شاء الله بركز على براندي الميك آب وشغلي فقط”.