🔥 جريمة بشعة.. شاهد: شرطي يقتل أميركي من أصل إفريقي أثناء ممارسة الرياضة في ولاية جورجيا

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

سلطت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الضوء على حادث مروع وقع في ولاية جورجيا الأمريكية يوم الخميس الماضي حين أقدم شرطي سابق وابنه على قتل شاب أمريكي أسود أثناء ممارسة الرياضة. واعتقلت السلطات رجلين بعدما اشتبهت قي أنهما نصبا كمينا لشاب أمريكي أسود أثناء ممارسته الرياضة وأطلقا النار عليه حتى الموت بعد مشادة جرت بينهم.

وقال مكتب التحقيقات بجورجيا في بيان إن الأب وهو شرطي سابق والابن قالا إنهما يشتبهان في أن أحمد أربيري كان لصا، وجه إليهما اتهام بالقتل والاعتداء الجسيم .وأضاف البيان “تم القبض على الاثنين وسيجري احتجازهما في سجن مقاطعة جلين”. وأثار مقتل أربيري، 25 عامًا، الذي كان يمارس الرياضة في يوم مشمس في شباط/فبراير بالقرب من منزله في برونزويك، بجورجيا، غضبًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة بعد أن تم تسريب تسجيل لقطات فيديو للحادث من قبل مجهول وتم نشرها على نطاق واسع عبر الإنترنت. وشوهد في الفيديو لحظة اعتقال الشرطي السابق الذي يبلغ من العمر 64 عامًا وابنه ، 34 عامًا ، بتهمة قتل الرجل الأسود أحمد أربيري ، بعد إطلاق النار المميت عليه.