🔥 بالفيديو.. نائب كويتي سابق يهاجم الفاشينيستات بألفاظ خارجة

لمتابعة الاحداث على الواتساب

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

أو

اضف رقمنا +96550342579 في مجموعتك في الواتساب

أطل الناشط السياسي الكويتي “محمد الجويهل” في لقاء مرئي عبر خاصية “الفيديو كول” مع خالد الحسن، وهو يهاجم الفاشنيستات والممثلات بألفاظ خارجة .

هجوم الجويهل

وقال الجويهل مُعلقاً على كلام “خالد الحسن” بعدما قال له أنهن يقودن جزء كبير من المجتمع: “يقودون الخرفان، كلهم، بدون استثناء”. وتابع الجويهل هجومه قائلاً: “مافي زين ، الزين أمي وإمك وأختي وأختك، اللي لا يمكن أن يطلع عليها أحد إلا رجلها”. وشبه الرجال المحيطين بالفاشينستات بالجرو الصغير، وقال: “تحطلي بوبي يفتر فيها من شقة لمزرعة لجاخور وتجمعلي ملايين وتشتري يخت وتوريني بيتها”.

أراء المغردين

وأيد المغردين كلام الجويهل وأشادوا به حيث كتب نواف: “وهذا الصدق كفو والله يا محمد الجويهل”. ووافقه الرأي عبدالله فكتب: “ليه فشنسطاط الكويت بذات غثيثات وتقيلات دم شنو الحكمة ؟!”. وعلق آخر: “كفو هالنائب بيض الله وجهه. خله يبرد حرتنا في السلق”.

إثارة الجدل

يُذكر أن الفاشينستات في الكويت يتعمدن إثارة الجدل بطُرق مُختلفة، ومنهم فاطمة المؤمن، التي أثارت موجة غضب واسعة، في وصفها رائحة “إبطها” برائحة الفراولة، في تعليق على أحد المتابعين الذين انتقد ظهورها بشكل الشكل دائما.

كذلك الفاشينستا الكويتية المعروف زوري أشكناني، التي نشرت فيديو غير لائق وهي ترتدي الحجاب، فظهرت بفيديو وهي تتحدث عن إجرائها عملية تجميل “رفع وشد المؤخرة”، الأمر الذي صدم متابعيها وإعلانها ذلك دون خجل إذ اعتبر البعض أنَّ الفاشنيستا الكويتية لم تحترم الحجاب الذي ترتديه. أما الفضيحة الأكبر، كانت من نصيب الفاشينستا الكويتية سارة الكندري وزوجها، بعدما نشرت فيديو، تسبب في ضبطهما من قبل الأجهزة الأمنية لمحتواه الذي وصف بأنه “غير أخلاقي”.