مشاهد | بالفيديو .. فان دايك يُهين رونالدو في حفل الكرة الذهبية

  • soc
  • soc

وجه الهولندي فيرغيل فان دايك مدافع ليفربول إهانة إلى كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي ومهاجم يوفنتوس الإيطالي أثناء استقباله على السجادة الحمراء قبل بدء مراسم حفل توزيع جوائز ”الكرة الذهبية“ للعام الحالي 2019.

وفور وصوله إلى مقر الحفل وجه بعض الصحفيين سؤالًا إلى فان دايك عن رونالدو: ”كريستيانو لم يحضر الحفل فالمنافسة تنحصر حاليًا بينك وبين ليونيل ميسي، فأيكما فرصه أكبر في الفوز بالجائزة؟“.

وجاء رد قائد منتخب هولندا بنبرة مازحة وحمل إهانة لرونالدو قائلًا: ”نعم بالفعل رونالدو لم يحضر، لكن هل كان منافسًا بالفعل؟“.

من المعروف أن غياب رونالدو عن الحفل يعني أنه لن يتوج بالجائزة، لأنه اعتاد أن يحضر مثل هذه الحفلات في حال فوزه فقط، وبالتالي سيعطي الأولوية لحضور حفل ميلانو الذي سيتوج فيه بجائزة بالفعل.

ولن تكون هذه المرة الأولى التي يغيب فيها رونالدو عن حفل الكرة الذهبية، حيث لم يحضر العام الماضي الحفل الذي توج خلالها لوكا مورديتش زميله السابق في ريال مدريد بجائزة أفضل لاعب.

وتشير تقارير أخيرة إلى أن قائد البرتغال ربما لا يكون في المراكز الثلاثة الأولى، لذلك فهذا سبب تفضيله الذهاب إلى ميلانو لتسلم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

Close ×


You might also like