🔥 “أهلي هم الداعم الأول” .. عارضة الأزياء “ريم العنزي” تكشف سبب تعلقها بالتمثيل وكيف حرمها كورونا من أول عمل فني لها!

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

صحيفة المرصد – حاورها حاتم الغنامي: أصبح التمثيل حلم يرواد الكثير من الوجوه الجديدة ، وخاصة إذا برزت وحققت نجاحات في مجالات أخرى مثل عروض الأزياء والموضة ، “ريم العنزي ” عارضة الأزياء السعودية التي اقتحمت مجال كان غريبا على الفتاة السعودية ، فخطفت الأضواء والانظار وأصبحتمحل  اهتمام صناع الفن والإعلام .
وأجرت ” صحيفة المرصد ” حوارا مع عارضة الأزياء السعودية الشابة ” ريم العنزي ” كشفت فيه عن الصعوبات التي مرت بها وخططها الفنية والإعلامية في المرحلة المقبلة .

كيف بدأت ريم العنزي مسيرتها في عالم الأزياء؟

أنا أحببت هذا المجال منذ أن كنت صغيرة ومع بداية رؤية المملكة 2030 وتمكين المرأة استطعت تحقيق هذه الإنجازات شيئاً فشيئ وهذه الرؤية سهلت علينا العقبات.

هل واجهتي صعوبات في البداية؟
صدقاً لا، ولكن عندما أعرض عند أي مصممة، تتعجب لأنني بنت سعودية فقط، وبعضهم إذا عرفوا أنني سعودية تعتذر مني وتقول لا نريد سعوديات !.

 كيف كان دعم العائلة لك؟

أهلي هم الداعم الأول لي وأنا ما أتخذت هذا القرار إلا بعد تحفيزهم لي.

مؤخرا، شاهدنا لك صور في حسابك بالانستقرام مع ممثلين سعوديين، هل أتجهتي للتمثيل؟

نعم، عالم الازياء أدخلني بسهولة لعالم التمثيل من خلال شركات كبيرة مختصة بالمودل والممثلين ومنها تعرفت على أسماء كبيرة عندنا بالسعودية.

ماهي أعمالك الفنية القادمة؟

في أعمال كثيرة عرضت علي، مثل (مسلسل خالد عبد الرحمن) ولكن أعتذرت عنه لسوء الأوضاع الحالية مع كورونا، لأن تصويره بالقصيم ولم أحب أن أبتعد عن اهلي، وحاليا إن شاء الله أجهز نفسي لمسلسل ( اوريم )، يعرض في رمضان ولدي مسلسل من بطولتي، ولا أستطيع أن اصرح باسم المسلسل، لكن إن شاء الله بعد رمضان يتم البدء تصويره، وهو مسلسل كوميدي.

 من له الفضل بتقديمك كممثلة؟ أو أكتشف موهبتك؟

الصراحة لا أحد، هو على حسب المخرج يطلب ممثلة، فتقوم هذه الشركة بالترشح له، وهو يختار، وبما أنني سعودية، أغلب المخرجين لايختاروني لأني سعودية فقط، يخافون أن هذه الممثلة تدخلهم في معمعة مع اهلها، لذلك عندنا فرص قليلة بالتمثيل.

 هل سنشاهدك قريبا بالمجال الإعلامي، مذيعة مثلا؟
ليش لا.

 أي مجال تفضلينه؟ لو حصل لك دعم؟ عارضة ازياء أو ممثلة؟

الصراحه التمثيل لأن التمثيل رسالة.

 هل ستركزين على العائد المادي سواء في التمثيل أو الأزياء؟

بالعكس لا أفكر بالمادة كثيرا وأغلب عملي بالأزياء أعرض تعاون لاني هاوية للعمل فقط، والتمثيل بما أنني مازلت جديدة.

 كيف ترين مستقبلك بالمجال الفني؟

بأذن الله نجمة ووجه جديد على الشاشة.

 ماهو حلمك وطموحك؟

حلمي أن أكون ممثلة واقدم فن فقط، لأننا افتقرنا للتمثيل الحقيقي في هذا الزمن اللي أصبح كله ميك اب وعمليات تجميل، وأكون نجمة في سماء السعودية، وأتمنى أن يثقوا في الممثلات السعوديات لأننا فعلا نتعب للوصول للتمثيل على شاشتنا.

 كلمة أخيرة تقدمها ريم العنزي ل“صحيفة المرصد”؟
سعدت كثيرا بهذا اللقاء وانا من متابعين هذه الصحيفة المميزة التي تقدم الأفضل والجديد، شكرا استاذ حاتم على إتاحة هذه الفرصة.