🔴 قلل من جنود الحد الجنوبي والدفاع المدني ومطالبات بالقبض عليه .. شاهد: مواطن يهاجم الممرضين بسبب كورونا : “سلاحك موس.. اهدأ شوي”

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

  • soc
  • soc

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو لمواطن وجه انتقادات لطواقم التمريض، الذين لا يألون جهدًا في مواجهة انتشار فيروس «كورونا المستجد»، رغم المخاطر الجسام التي يتعرضون لها أثناء قيامهم بهذه المهمة الوطنية.

وفي الفيديو المتداول على مواقع التواصل، خرج هذا الشخص معترضًا على دعوة طواقم التمريض المواطنين إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، قائلًا: «عندي موضوع يؤرقني في الحقيقة.. وهو النداءات التي يطلقها العاملون في القطاع الطبي، وتردديهم: نعمل من أجل سلامتكم في مواجهة خطر كورونا».

ووجه حديثه إلى طواقم التمريض قائلًا: «يا ابن الحلال، أنت ممرض.. ما أنت أخصائي أحياء دقيقة، ولا عالم أحياء دقيقة، ولا استشاري أمراض معدية.. تراك ممرض.. يعني أقصى مهمة توكل إليه إنك تجهز مريض لعملية».

وقلل من قدر مهمة التمريض والأطباء، قائلًا: «سلاحك هو موس.. اهدأ شوي».

ولم يقتصر تطاول هذا الشخص عند هذا الحد، بل راح يقلل من التضحيات التي يقدمها رجال الجيش السعودي أيضًا، غير مدرك أنه لولا جهود هؤلاء ما عاش هذا الشخص في الاستقرار والأمن الذي ينعم به.

وأمام انتقاص هذا الشخص من الدور الذي يقوم به جنودنا البواسل على الحد الجنوبي، طالب نشطاء على موقع التواصل «تويتر»، بتقديمه إلى النيابة العامة، وإلى المحاكمة بتهمة التعريض بأشخاص يؤدون واجبهم في خدمة المجتمع.