🔥 “وصفها بالخطوات القاسية والدقيقة”.. فيتوريا يطالب الحكومة البرتغالية باتخاذ هذه القرارات أسوة بالسعودية: “لا وقت للتأخير”

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

“وصفها بالخطوات القاسية والدقيقة”.. فيتوريا يطالب الحكومة البرتغالية باتخاذ هذه القرارات أسوة بالسعودية: “لا وقت للتأخير”

صحيفة المرصد : أشاد المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، بالإجراءات الوقائية التي اتخذتها المملكة العربية السعودية لحماية مواطنيها من الخطر الذي يمثله فيروس كورونا المستجد، مطالبًا حكومة بلاده باتخاذ نفس الإجراءات فورًا دون تضييع الوقت.

خطوات قاسية ودقيقة
وانتقد “فيتوريا”، تأخر مسؤولي بلاده في اتخاذ التدابير الاحترازية لحماية المواطنين هناك من تفشي الفيروس ، قائلا: “الفارق بين القرارات داخل السعودية وغيرها في البرتغال، هو أن المملكة اتخذت خطوات قاسية ودقيقة لحماية المواطنين هنا”.

تشديد التدابير
وأوضح أن السعودية أغلقت البلد على نفسها ومنعت الدخول والخروج منها، كما أغلقت جميع الأماكن التي تضم تجمعات، مشيرًا إلى أنه في البداية كانت الإجراءات عادية لكن سرعان ما رأى المسؤولون تشديد التدابير لحماية مواطنيها”.

ووصف “فيتوريا”، الفيروس بـ “اللعين”، وذلك لأنه تسبب في حرمانه من حضور عيد ميلاد ابنته ماتيلد الثاني عشر.