🔥 “من يستغل الأزمة احنا في وجهه”.. بالفيديو: “العقيلي” ينفعل على تجار رفعوا أسعار الكمامات.. و”العبد الكريم”: هؤلاء لم يقدموا أي مبادرة!

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

“من يستغل الأزمة احنا في وجهه”.. بالفيديو: “العقيلي” ينفعل على تجار رفعوا أسعار الكمامات.. و”العبد الكريم”: هؤلاء لم يقدموا أي مبادرة!

صحيفة المرصد : طالب خالد العقيلي، مقدم برنامج “تم” على شاشة قناة SBC، المواطنين، بالإبلاغ عن التجار الذين يتعمدون رفع أسعار الكمامات أو المطهرات الخاصة بمواجهة فيروس “كورونا” المستجد، قائلا: “من يرصد ذلك عليه التقدم لمركز الشكاوي والبلاغات والاتصال برقم ٩٣٥”.

وأوضح “العقيلي”، خلال تقديمه لحلقة البرنامج، أن أي أحد من التجار يريد استغلال هذه الأزمة فسوف يجدنا في وجهه، مضيفا: يجب رصد التجار والشركات الكبيرة في المجالات سواء مستشفيات أو بنوك، مستطردا: اللي بيقدم شيء للوطن فهذا دوره، ومن لا يقدم فأنا أتوقع أنه لا يستحق التعامل معه.

والتقط فيصل العبد الكريم طرف الحديث، قائلا: “السعوديون لن ينسوا تجار الأزمات والشركات وسيكونون في الذاكرة دائما، ندعم حكومتنا وهي تراقب من يقف اليوم ومن يقف في الصف الآخر”.

وأضاف: “شركات الاتصالات ما شوفت لهم أي مبادرة، ولكن تم توجيههم للتعليم المجاني من جانب وزارة الاتصالات، شركات الاستقدام، وهذا موضوع خطير، ووزارة الموارد البشرية أوقفت العقود للعاملات بالساعة والأسبوع واليوم، وأصبح بالشهر وعند شخص واحد فقط.

وتابع: “أتمنى يلتزمون بالقرار، وزارة الموارد البشرية، وأتمنى استمرار الحملات الأمنية على المكاتب غير المرخصة، والذين يضطرون العمالة يدورون على البيوت، وهؤلاء هم أكبر خطر في هذا التوقيت، خاصة مع قدوم شهر رمضان، وحاجات الناس للخادمات”.