🔥 الهريفي ينشر مقطعا مصورا له في مباراة قديمة.. ويوضح ما فعله الحكم عمر المهنا خوفا من سلطة الهلال !

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

الهريفي ينشر مقطعا مصورا له في مباراة قديمة.. ويوضح ما فعله الحكم عمر المهنا خوفا من سلطة الهلال !

صحيفة المرصد: نشر لاعب المنتخب السعودي والنصر السابق، فهد الهريفي، مقطعا مصورا له في مباراة سابقة بين النصر والهلال، عندما كان لاعبا .
وأظهر الفيديو الذي نشره الهريفي، أمس الثلاثاء عبر حسابه على “تويتر”، وهو يتعرض للضرب من ظهير المنافس، بينما اكتفى حكم المباراة آنذاك، عمر المهنا، بمنح البطاقة الصفراء لمرتكب المخالفة.
وعلق الهريفي على المقطع قائلا: “في هذه اللقطة كما هو واضح أنها تستحق الكارت الأحمر، لكن حكمنا عمر له رأي آخر”. وتابع: “طبعا في ظل القوة الإعلامية الهلالية في ذلك الوقت، كان من الصعب جدا أن تخرج لاعبا هلاليا وهو متأخر، وفي بداية المباراة.. بعد الضربة أطلق عمر صافرته لوجود خطأ، لكنه صرفها وذهب لرجل الخط لتحميله المسؤولية”.
وأضاف في تغريدة أخرى: “بعد تتويجنا قابلت عمر فقال: علي الطلاق إني بعد ما شفت الدم حسيت بالخطأ (إنه كارت أحمر).. قلت: أنت صفرت ولما عرفت إن فيها طرد ألقيتها على رجل الخط، وهذا كله خوف من الإعلام وسلطة الهلال للأسف.. أقسم أنني صادق فيما حدث لي مع عمر.. وأشهد الله على ذلك”.