أضرار البقاء على جنابة وتأثيرها على الجسم .. خطير بالفيديو - موسوعه

أضرار البقاء على جنابة وتأثيرها على الجسم .. خطير بالفيديو

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك .. اشترك الان في قروب موسوعة .. لا تفوتك الاحداث .. اضغط هنا

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • الرئيسية
  • عالم الرجل
  • الحياة الزوجية

أضرار البقاء على جنابة وتأثيرها على الجسم .. خطير بالفيديو أضرار البقاء على جنابة وتأثيرها على الجسم .. خطير بالفيديو أضرار البقاء على جنابة ثقفنا كل يوم الحياة الزوجية, المواضيع المثبة 0 كتب: ثقفنا كل يوم آخر تحديث:

أضرار البقاء على جنابة ، حيث أمرنا رسولنا الكريم منذ أكثر من 1400 عاماً أن على المتزوجين التعجيل في الغسل من الجنابة وعدم البقاء لفترات طويلة دون إغتسال، وأن على جميع المسلمين الإنصياع لأوامر رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم لأن فيه فائدة لنا.

أضرار البقاء على جنابة دون إغتسال

واليوم تستمر الأبحاث والدراسات تظهر لنا أن ما قاله رسولنا الكريم هو الحق، حيث برهن العلم الحديث أنه أثناء ممارسة العلاقة الزوجية فإن الجسم يفرز عرق مركّز بشكل كبير بالسموم الضارة، وهذا العرق يؤدي الى الشعور بالكسل والإرهاق والخمول أيضاً الى جانب الرائحة الكريهة التي تصدر من ممارسة هذه العلاقة.

والمفاجأة أن هذه السموم إذا بقيت لفترة طويلة على الجسم وعدم الإغتسال من الجنابة فإن الجسم يعود من جديد ليمتصها وبهذا فإن أضرار كبيرة قد تلحق بالجسم دون أن ندري، ولمتابعة المزيد من التفاصيل حول أضرار البقاء على جنابة تابعوا معنا الفيديو التالي، ولا تنسوا مشاركة الموضوع حتى تعم الفائدة على الجميع: