الوقت المناسب لتناول الفياجرا ،،، للرجال فقط

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • الرئيسية
  • عالم الرجل

الوقت المناسب لتناول الفياجرا ،،، للرجال فقط الوقت المناسب لتناول الفياجرا ،،، للرجال فقط صورة ثقفنا كل يوم عالم الرجل, منوعات 0 كتب: ثقفنا كل يوم آخر تحديث:

الفياجرا ، وهي ما تعرف بالحبة الزرقاء، وهي من أشهر أنواع العقاقير التي تستخدم في حل مشكلة الضعف الجنسي عند الرجال، المتمثل في عدم القدرة على الإنتصاب.

يجدر بنا التعريف بمفهوم الإنتصاب؟ هو عبارة عن حدوث توسيع للأوعية الدموية داخل القضيب (العضو الذكري)، وأيضا ارتخاء للعضلات المحيطة بهذه الأوعية، وهذان الأمران يساعدان على احتواء كمية أكبر من الدم داخل الأوعية، مما يؤدي إلى حدوث الإنتصاب، ولكن هناك مادة كيميائية في الجسم تسمى (فوسفوديستريس) تعمل على إضعاف القدرة على الإنتصاب، ولحل هذه المشكلة يتم استخدام الحبة الزرقاء التي بدورها تعمل عى تعطيل عمل هذه المادة.

الوقت المناسب لتناول الفياجرا

على الرجال الذين يتناولون الفياجرا مراعاة عدة أمور:

  • أن يتم تناولها على معدة فارغة و بلعها مع كوب من الماء.
  • أن تؤخذ مرة واحدة فقط في اليوم.
  • أن تؤخذ قبل الشروع بالعلاقة الحميمية بساعة.

كشف الباحثون أن فعالية هذه الحبة مرتبط كلياً بوقت تناولها، حيث يكون لها المفعول الأسرع إذا تم تناولها على معدة فارغة، حيث يظهر تأثيرها خلال نصف ساعة على الأكثر، أما إذا تم تناولها على معدة ممتلئة، فإن تأثيرها قد يستغرق ساعة أو أكثر.