🔥 “مزق جسده تماما”.. شاهد: أم تبكي بشدة بعد تحول ابنها لأشلاء نتيجة لانفجار لغم حوثي

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

صحيفة المرصد: كشف فيديو عن تحول يمنيين إلى أشلاء بعد انفجار لغم أرضي زرعته ميليشيات الحوثي الانقلابية بالقرب من منزليهما في قرية الحمراء التابعة لمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة غربي البلاد.

ونشر الفيديو الإعلام العسكري للقوات المشتركة، وظهرت خلاله أم أحد الضحيتين تبكي ولدها الوحيد الذي مزق جسده لغم حوثي هو وزميله وحولهما إلى أشلاء.

وأكدت مصادر محلية مقتل المواطنين عايش حسن جنيد وعلي عياش أحمد جنيد بلغم أرضي انفجر بدراجتهما النارية أثناء ذهابهما إلى السوق، ما أدى إلى إعطاب الدراجة ومفارقتهما الحياة على الفور.

وأوضحت والدة علي عياش، أن ألغام ميليشيا الحوثي حرمتهم من أولادهم المساكين، مضيفة: لم يمض على زواج ابنها سوى أربعة أشهر لتحول الميليشيا هذه الفرحة إلى مأساة، وقالت، إن ابنها علي ليس لديه أخ ولا أب ولا أحد يرعى أولاده بعد وفاته.

يذكر أن الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها ميليشيا الحوثي في الطرقات والأحياء السكنية، حصدت أرواح مئات السكان الأبرياء وأصابت آخرين، في مختلف مناطق محافظة الحديدة منذ انطلاق الهدنة الأممية أواخر العام 2018.