🔥 المناديل المبللة داخل الغسالة.. تخلصك من هذه الأمور المزعجة!

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

الوكيل الإخباري- يستغرق الأشخاص في غسيل ملابسهم ما يقرب من 4 ساعات أسبوعيا وبالطبع الغسالات الحديثة هي التي تقوم بالمهمة كاملة، ولكن هناك خدعة بسيطة من شأنها تنظيف الملابس خاصة الداكنة بشكل فعال وتضمن نظافة جيدة لمن يمتلكون الحيوانات الأليفة بمنازلهم؛ إذ تعمل هذه الطريقة على إزالة الوبر والعوالق من على الملابس بالإضافة للحفاظ على الألوان زاهية.

وبحسب الخبراء فإن وضع قطع من المناديل المبللة مع الملابس داخل الغسالات له فوائد عديدة منها إزالة الوبر من الملابس؛ فالمناديل المبللة بداخل الغسالة تزيل الوبر والشعر والفراء العالقة على الملابس وباستخدام تلك الحيلة يمكنكِ الحصول على ملابس أكثر نظافة.

كيف نطبق هذه الطريقة بنجاح؟

 

بعد وضع الملابس داخل الغسالة لا تضعي أكثر من 3 مناديل مبللة، فعندما تبدأ دورة الغسيل في عملها ستختلط المناديل بالملابس وتجمع منها بقايا الشعر والفراء والوبر العالقة على النسبج الخارجي، ويجب استخدام مناديل مبللة جديدة مع كل دورة غسيل حتى تحصلي على نتائج مرضية.
يجب أن تحرصي على استخدام مناديل مبللة سميكة بدرجة كبيرة حتى لا تتمزق أثناء دوران الغسالة.

لا تستبدلي المناديل المبللة بالمناديل الورقية أو القماشية؛ لأنها لن تُجدي نفعا بل ستضيف المزيد من بقايا الوبر للملابس وتفسدها.

إذا كنت لا تفضلين الرائحة الصادرة عن المناديل المبللة وتخافين أن تمتص ملابسك تلك الرائحة يمكنكِ إضافة منتج تنظيف غير معطر أو منتج مضاد للبكتيريا للتخلص من الرائحة.

ومن الطرق التقليدية المتعارف عليها لإزالة الوبر وتنظيف الملابس ولكنها قد تضر بها إذا لم تُستخدم بعناية، هي استخدام شفرات الحلاقة بوضع قطعة قماش على الملابس المراد تنظفيها والمرور بشكل رقيق بالشفرة لإزالة الوبر أو استخدام مشط بأسنان رفيعة أو الأشرطة اللاصقة بوضعها على الوبر ثم نزعها مرة أخرى، وهناك طرق أخرى مثل استخدام المقص للتنظيف وإزالة الرواسب العالقة أو حجر العناية بالقدمين لكن كل هذه الطرق قد تضر بأنسجة الملابس وألوانها خاصة الداكنة منها.

 

المصدر: فوشيا

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة