6 أسباب وراء استقالة رئيس النصر

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

صحيفة المرصد: أشارت مصادر إلى أن عددا من الشخصيات الرياضية الاعتبارية المرشحة لرئاسة النادي خلفا للإدارة الحالية، ويأتي في مقدمتهم الأمير فيصل بن تركي بن عبدالله، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد عبدالرحمن الحلافي، اللذين يحظيان بدعم كبير وتوصية من العضو الداعم الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز.
وفي حال عدم تراجع الأمير فيصل بن تركي عن استقالته لن يستمر النصر في تعاقده المبدئي مع المدرب الجديد واللاعبين الأجانب الذين كانت الإدارة قد دخلت في مفاوضات معهم وفقا لصحيفة الوطن .
كما تأكد رحيل المدرب الكولومبي هيجيتا من منصبه نهاية الموسم الحالي، بعد الأداء الضعيف الذي يقدمه حراس المرمى، ووقوعهم في أخطاء لا يقع فيها الحراس المبتدئون، فقد قرر جهاز الكرة في النادي عدم التجديد له، والاستعانة بمدرب أفضل يقود حراس الفريق الأول.
كما تقرر عدم تجديد عقد الحارس حسين شيعان، بسبب تراجع مستواه الفني هذا الموسم، على الرغم من إتاحة الفرصة له بالمشاركة أساسيا مع الفريق في مختلف المسابقات، كانت آخرها مباراة ذوب آهن الإيراني في دوري أبطال آسيا.
أسباب الاستقالة
فقدان النصر لقب الدوري واحتلاله المركز الثامن
تأخر رواتب اللاعبين 8 أشهر والعاملين 24 شهرا
قلة دعم أعضاء الشرف
حاجة الفريق إلى التجديد في بعض المراكز
عدم وجود مستشار فني للرئيس
التعاقدات العشوائية مع المدربين وبعض اللاعبين