كيف أجعل زوجي يحبني

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

كيف أجعل زوجي يحبني

كيف أجعل زوجي يحبني
كيف أجعل زوجي يحبني

كيف أجعل زوجي يحبني سؤال تطرحة الكثيرات من النساء الراغبات في الحفاظ على الحياة الزوجية الخاصة بهن، لذلك سيدتي نقدم لكي بعض الصفات التي يحب زوجك أن تكون موجودة في زوجته  :

الرجل يحب التي تحترمه

وهذه صفة رئيسية ، لا يتنازل عنها الرجل. فالرجل يحب أن تحترمه زوجته أمام الآخرين، وتقدر رأيه، وليس من الضروري أن تتفق معه ولكن على الأقل أن لا تجادله بشكل استفزازي. فالمرأة المهذبة لن تسبب فوضى، أو فضيحة علنية أما العائلة، والأصدقاء. بل تتمتع بأسلوب لبق ودبلوماسي.

الرجل يحب المرأة التي تحبه

إذا وجد الزوج زوجته تحبه فستكون قادرة على القيام بأي من هذه الأفعال بسهولة . ويمكن معرفة هذه المرأة من عدم محاولاتها لتغيره، وطريقة نظرها إليه، واهتمامها به.

اتركيه يستمتع برجولته

لا يحب الزوج المرأة التي تقيد حريته وتطلب منه تناول الطعام الذي تحب ولا تدعه يذهب مع أصدقائه، بل تأخذه إلى اجتماع صديقاتها. المرأة المثالية، هي من تشجع زوجها على الحفاظ على شخصيته، وتستمتع بتركه يلهو مع أصدقائه.

لا تكوني نكدية وكثيرة النق

لا شيء أسوء من المرأة متذمرة، لا تكف عن النق. يكره الزوج المرأة التي تناقش كل كبيرة وصغيرة، وتتذمر بسرعة، وغالباً ما تغضب من أتفه الأمور.

الزوج يحب أن تكون زوجته مستقلة

زوجك يحبك أن تكوني مستقلة غير تابعة لأحد قادرة على التصرف، ولا بأس من أن تأتي إليه بين حين وآخر لتخبره عن يوم صعب في العمل ، ولكن لا أن تطلب منه أن يواجه المدير. من ناحية أخرى، إذا كانت المرأة مستقلة وذات شخصية قوية، فعندها يمكنها أن تساند الزوج عاطفياً، وتشعر بشعوره حيال متاعب الحياة.

ويحب أيضا الجميلة

لا يستطيع بعض الرجال إلا ذكر هذه الصفة، لأنهم يحبون النظر إلى النساء الجميلات تجعل الآخرين يغارون. كما يحب الزوج المرأة التي تعتني بمظهرها، وتهتم بثيابها وأناقتها، فالجمال يعني أن تبدو أجمل فتاة على الإطلاق في كل شيء.

يحب التي تنسجم مع عائلته

يحب الزوج أن تساعد زوجته والدته في تحضير الأطباق، أو تقوم بشراء هدية لأمه دون علمه، كما تستمتع برفقة أصدقائه، وتحاورهم وتتحدث معهم بطريقة لبقة.

تساعده لينجح في حياته

يحب الزوج المرأة التي تحرك فيهم الطموح، وتجعلهم يودون أن يكونوا أفضل الرجال. ولا داع أن تقول ذلك، بل لأنها كاملة وكما يحلم الرجل أن تكون، تدفعه لا شعورياً لكبح شعوره الصبياني، ويحاول أن يترقى في عمله، أو يوسع عمله، أو ينظم مصاريفه، وبالتالي يتطور لأنه ببساطة غارق في الحب

رسائل حب صغيرة فى أنحاء المنزل

ترك رسائل الحب في جميع أنحاء المنزل أو وضع ورقة بها كلمة أنا أحبك أو أنت حبيبي فى جيوب ملابس زوجك. هذه الأفعال الصغيرة تقوّي الحب بينك وبينه وتزيد من شوقه لكِ بشكل يومي

يحب المرأة التي تتمتع بالجاذبية

يهتم الزوج بهذه النقطة جداً، والجاذبية لا تعني الجمال فقط، بل تعني التحلي بمزايا جذابة تجعلها جميلة في أي مكان وزمان.

الرجل يحب المرأة الذكية

يكره الزوج المرأة الجميلة والغبية، فهي تحتاج إلى الكثير من التعليم والتدريب، ومن يملك الوقت لذلك. ربما تظن أنه من السهل السيطرة عليها ولكن الواقع غير ذلك، لذالك يحب المرأة الذكية فالحياة مع شخص ذكي لا تقارن مع الحياة مع شخص غبي أبداً. بينما المرأة الذكية ستفاجئك بالأفكار، ولن تجعلك تشعر بالضجر منهاـ كما أنها ستتحدث إليك ولن تجعلك تشعر بالخجل أمام

علاقة حميمية مثيرة

إن عدم وجود إثارة فأثناء العلاقة الحميمية أحد أبرز الأسباب التي تجعل الحياة الزوجية مملّة وتتحوّل لمجرد علاقة روتينية، لذلك عليكِ إبقاء الإثارة دائماً أثناء هذه العلاقة  .

الصدق دائماً

الاتصال والصدق هو مفتاح أيّ علاقة زوجية ناجحة، فمن المهم أن يخبر الزوجين بعضهما البعض ماذا يشعرون، حتى لو كان شعوراً غير مريح. إذا كنتِ تشعرين بأنكِ تبذلين جهداً كبيراً لجعل زوجك سعيد وهذا لا يعود بفائدة عليكِ أن تخبريه بذلك لتسعون سوياَ بتغيير حياتكما، إذن ! هل مازلتي بحاجة لتسألي عن كيف تجعلي زوجك يحبك ؟