🟥 بالفيديو|| مشهد مرعب لابتلاع المياه المغلية سيارتين في روسيا عقب انهيار أرضي مفاجئ بأحد الطرق

تداولت الصفحات الإعلامية، يوم أمس الأربعاء، مقطعاً مصوراً يوثق ابتلاع حفرة مليئة بالمياة المغلية، سيارتين في روسيا بعد انفتاحها فجأة في أحد الطرقات الرئيسية.

 

– انهيار بأحد طرقات روسيا

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “تقطعت السبل في سيارتين إحداهما من نوع تويوتا كورولا سباسيو والآخرى من نوع نيسان جوك، بعد أن غاصا في فوهة حفرة مليئة بالمياه الساخنة عند مفترق طرق في نوفوسيبيرسك، ثالث أكبر مدينة في روسيا”.

وأظهرت الصور والمقاطع المصورة المتفرجين الفضوليين وهم ينظرون إلى المجرى الهائل من خلف طوق أمني بينما كان عمال المرافق العامة يكدحون في محاولة لتحرير السيارات. 

وقال شاهد عيان لموقع “NGS” الإخباري المحلي: “إنه أمر مروع حقاً، لقد غرقت السيارتان بالكامل”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| مشهد يحبس الأنفاس.. انهيار أرضي يبتلع مجموعة من السيارات في القدس وإسرائيل تطلق تحذيراً مستعجلاً

وذكر تقرير آخر أن سيارة لكزس التي كانت تنتظر إشارة حمراء تم سحبها بعيدًا عن الخطر بعد أن توقفت على حافة الهاوية “حيث كانت على وشك السقوط في حفرة الغليان”. 

وبحسب التقارير المحلية، فإنه يُعتقد أن السيارتين التويوتا ونيسان كانتا متوقفتين خارج مركز تجاري عندما فتحت الحفرة، ولم تقع إصابات خطيرة في الحادث.

كان البخار مرئياً في الحفرة، والذي نتج عن انفجار أنبوب ماء ساخن تحت الأرض ليس بعيداً عن مسرح المدينة الشهير ودار الأوبرا.

يوفر خط الأنابيب الماء الساخن لإبقاء المنازل وأماكن العمل دافئة خلال الشتاء السيبيري البارد، وتسبب الحادث في قطع إمدادات المياه عن 21 مبنى سكني وثلاثة مستشفيات.

والجدير ذكره أن هذه الواقعة، هي الأحدث في سلسلة حوادث مماثلة شهدتها المدينة، ففي الشهر الماضي، تقطعت السبل بالسيارات والحافلات والشاحنات بعد أن فتحت ثقوب في شوارع المدينة ذاتها.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| انهيار أرضي مخيف في العاصمة الإيرانية طهران.. والشرطة تعتدي على لاجئات أفغانيات وتطردهنّ

 

الوسوم

المياة المغلية دار الأوبرا روسيا طرقات روسيا