🟥 عرض عسكري “وحشي” في كوريا الشمالية يثير دهشة الزعيم كيم.. والكاميرات توثق ملامحه (فيديو)

تداولت وسائل إعلام عالمية، يوم أمس الثلاثاء، مقطعاً مصوراً يوثق عرض عسكري لجنود كوريا الشمالية باستخدام العصي والمطارق العملاقة والمسامير، وبحضور الزعيم كيم أونغ جون.

– دهشة زعيم كوريا الشمالية

وظهر في الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع جنود يقاومون المجارف ويكسرون الطوب بأيديهم ويرقدون على زجاجات مكسورة، ويستلقون فوق المسامير، في عرض وصفته وسائل الإعلام العالمية بــ”الوحشي”.

حيث يبدأ الفيديو بإظهار كيف كسر رجال يرتدون الزي الرسمي كتلًا خرسانية بركلة واحدة وحتى مؤخرة رأسهم، دون إظهار الألم وترك التمرين دون أن يصاب بأذى، بينما يراقبهم الزعيم الكوري بنشوة وهو على عرشه من المنصة.

ومن الممكن أيضاً أن نرى كيف يتظاهر جندي بمواجهة ما لا يقل عن خمسة من رفاقه، الذين يواجهونه بالعصي الخشبية في عدة مناسبات وحتى في وقت واحد.

وأشاد العسكريون ومسؤولو النظام الذين يرافقون كيم على المنصة بالمظاهرة، وكان من بين المتفرجين أيضا شقيقة الزعيم كيم يو جون.

ويوضح الفيديو، كيف يكسر الجنود كتلاً من الخرسانة بقبضاتهم، وفي عمل ثانٍ تُضرب يديه ومرفقيه وساعديه بمطارق هدم وتحت نفس الدافع يكسرون قوالب الطوب الخرسانية الأخرى.

ومن أكثر المشاهد إثارة للصدمة في الفيديو، مشهد أحد الجنود وهو يستند ظهره على فراش من المسامير، بينما قام اثنان من رفاقه بكسر كتلة كبيرة من الإسمنت على بطنه.

يتم إجراء نسخة من هذا التمرين عن طريق وضع سكاكين عملاقة بين بطن الرجل والطوب، ثم يضربه الصولجان.

وفي آخر التمارين التي عُرضت في الفيديو، استلقى أحد الرجال على مرتبة من الزجاجات المكسورة، بينما وضع زملاؤه كتلة إسمنتية ضخمة على بطنه، ثم كسروها بضربة واحدة بمطرقة.

جعل نظام كيم جونغ أون كل حدث عسكري منصة لعرض معداته وتدريب مسؤوليه الدفاعيين.

يمكن اعتبار هذه التظاهرة محاولة جديدة من قبل زعيم ذلك البلد لإظهار أنها ليست خائفة في خضم العلاقة المتوترة مع الولايات المتحدة والصراع المستمر مع جارتها الجنوبية.

كما حضر زعيم كوريا الشمالية عرضاً جوياً بمشاركة الطائرات الحربية نظم على هامش المعرض، وأبدى كيم سعادته بمهارة وقوة الجنود وقام بالتصفيق لهم عدة مرات.

ويجري معرض “الدفاع عن النفس 2021” الذي تنظمه بيونغ يانغ تزامنا مع الذكرى الـ 76 لتأسيس حزب العمال الكوري الحاكم.

كيم


تابع المزيد:

))فيديو جديد يكشف تفاصيل مزاعم “اتجار” مارادونا بفتاة قاصر واحتجازها في فندق

)) بالفيديو|| لحظة إلقاء مصري نفسه من أعلى جسر شاهق بالكويت .. وشابة ترمي بنفسها من الطابق الثالث بمصر بسبب زوجها وأفعاله

الوسوم

دهشة زعيم كوريا الشمالية كوريا الشمالية