🟥 فضيحة داخل مدرسة إسلامية بنيجيريا.. 4 رجال يتناوبون على جلد فتاة ويسقطون حجابها أمام والدها(فيديو)

أثار مقطع فيديو صادم متداول على مواقع التواصل الاجتماعي في نيجيريا، يوم أمس الاثنين، ضجة واسعة، حيث أظهر فتاة تركع بينما يضربها أربعة رجال بالعصي.

– فضيحة داخل مدرسة في نيجيريا

وفقاً لتقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن التقارير المحلية تشير إلى أن الرجال الذين ظهروا في الفيديو، هم معلمين في المدرسة ويقومون بمعاقبة الطالبة بتهمة شرب الكحول.

وقالت الصحيفة في تقريرٍ لها حول الفيديو: “هذه هي اللحظة الصادمة التي يقوم فيها المعلمون بجلد فتاة أمام والدها في مدرسة إسلامية نيجيرية لأنه تم القبض عليها وهي تشرب الكحول”.

حيث يُظهر المقطع، الذي تم تداوله على نطاق واسع على الإنترنت، أربعة رجال مسلحين بأشياء تشبه العصا تحيط بالفتاة الصغيرة التي تجلس على الأرض.

ثم يقوم الرجال بجلد الطالبة بوحشية أثناء مشاهدة المتفرجين ويمكن رؤيتها وهي ترفع يديها في محاولات متكررة لحماية نفسها من الهجوم العنيف الذي أسقط حجابها عنها.

وبحسب الصحيفة، فإن والد الطالبة قال: “إنه وافق على الجلد بعد أن شعر بالضيق عندما شاهد مقطع فيديو لابنته وهي تشرب الكحول”.

وأضاف: “لقد أبلغت المدرسة بالحادث وطلبت منهم شخصيا إعطائها العقوبة المناسبة، وأصررت على أن أكون حاضرا عند تنفيذها”.

وبحسب ما ورد كانت الفتاة واحدة من أربعة طلاب وطالبات تم القبض عليهم وهم يشربون الخمر في حفل عيد ميلاد، وهو ما أنكروه.

وقد تم نشر مقطع فيديو ثانٍ على الإنترنت يظهر فيه صبياً صغيراً يتعرض للضرب على صلة بالحادث نفسه.

49038775 10081055 image m 36 1633976896887

وأثارت مقاطع الفيديو غضباً بعد مشاركتها على نطاق واسع عبر الإنترنت مع أشخاص طالبوا باتخاذ إجراءات ضد المدرسة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أنه تم إيقاف مدير المدرسة في ولاية كوارا بنيجيريا عن العمل فيما يتلقى الطلاب حالياً العلاج الطبي.

ودافعت إدارة المدرسة عن العقوبات، التي فرضتها على طلاب آخرون، حيث قالت: “إنها حصلت على موافقة الوالدين”، مشيرةً إلى أن العقوبة تتماشى مع الشريعة الإسلامية.

وقالت الحكومة المحلية في بيان لها حول الحادثة: “إن تحقيقاً بدأ وستشرف عليه لجنة ( تضم علماء مسلمين وقادة ومسؤولين حكوميين )”.

وأضاف البيان: “بغض النظر عن توضيحات السلطات بشأن التطور، فإنه على الرغم من موافقة الأهل التي اعترفوا بها، فإننا نأسف لطلاب المتضررين، والحكومة تستهجن من جانبها بشدة الضرب القاسي الذي شوهد في اللقطات”.

نيجيريا


اقرأ أيضاً:
فضيحة مدوية تلاحق فنان مصري.. حاول “التحرش جسدياً” بــ 7 فتيات داخل ورشته والأمن يتدخل

اقرأ أيضاً:
بالفيديو|| موقف طريف لفتاة أمام ماكينة الصراف الآلي لحصولها على أوّل راتب بحياتها

الوسوم

بالفيديو جلد فتاة حادثة مؤسفة في نيجيريا مدرسة إسلامية نيجيريا